البط والفته والمشويات تجذب السياح والمصريين أول أيام عيد الأضحى المبارك
البط والفته والمشويات تجذب السياح والمصريين أول أيام عيد الأضحى المبارك


إقبال من السائحين على "الفتة الضاني" في عيد الأضحى بفنادق الغردقة| صور

إبراهيم الشاذلي

الأربعاء، 28 يونيو 2023 - 06:53 م

في أول أيام عيد الأضحى؛ تحرص فنادق الغردقة على أعطاء لمسة فلكلورية وتراثية لمطاعمها، لتعريف السياح من البلدان المختلفة، بنوعية الأطباق والطقوس والاحتفالات المصرية المرتبطة بالعيد.

ونظمت فنادق الغردقة في أول أيام عيد الأضحى المبارك، احتفالات مختلفة من خلال برامج ترفيهية وأكلات تعبر عن العيد من فته وبط ولحوم، وشهدت  شواطئ الغردقة في أول أيام عيد الأضحى اقبال كبير من المصريين من كافة محافظات مصر للاحتفال بالعيد.

اقرأ أيضا| وزيرة البيئة تتفقد شواطىء الغردقة للتأكد من توافر إجراءات السلامة والأمان   


وشهدت الفنادق والقرى السياحة بالغردقة مع بدء إجازة عيد الأضحى ارتفاعا كبيرا في الحجوزات المؤكدة، لتعلن إدارات الحجز في الفنادق والقري السياحية بمدينة الغردقة أنها كاملة العدد خلال أسبوع إجازة عيد الأضحي المبارك حسب الحجوزات المؤكدة للنزلاء من المصريين والأجانب والعرب.

وأكد ايهاب السيد، مدير أحد فنادق الغردقة، أن الاحتفال بعيد الاضحى بالفندق يختلف عن أي احتفال آخر من خلال وضع برنامج ترفيهى للنزلاء من المصريين وأيضا السياح، حيث أن الفندق به سياح من 22 جنسية مختلفة.

وأشار السيد إلى أن بوفيهات الاكلات خلال العيد بها العديد من المشويات والفته الضانى والبط

وأشار علاء الدين محمود مدير فندق إلى أن أول أيام عيد الأضحى به مهرجان للمشويات والبط والفتة والشيش طاووق، أما وجبة العشاء بها مهرجان للحم الضانى والخراف المشوية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة