الهجان حرص على تقديم التهنئة والورود إلى المحتفلين بالعيد
الهجان حرص على تقديم التهنئة والورود إلى المحتفلين بالعيد


«دقوا الشماسي» | ورود للمحتفلين بكورنيش النيل ببنها

سليمان محمد

الأربعاء، 28 يونيو 2023 - 08:27 م

أدى عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، صلاة عيد الأضحى المُبارك، وسط جمع كبير من مواطني القليوبية وزائريها.. وقدم المحافظ ، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي،  ولجميع أهالي وأبناء المحافظة، معرباً عن سعادته بالتراحم والمودة بين المواطنين. 

وحرص المحافظ،  على تقديم التهنئة والورود إلى المحتفلين بالعيد خلال جولته  التفقدية على كورنيش النيل بمدينة بنها.. وأعرب عدد من المواطنين عن سعادتهم لتواجد المحافظ بينهم وحرصه على التقاط الصور التذكارية للتهنئة بالعيد ، كما كثفت مديرية أمن القليوبية،  من تواجد رجال الشرطة بمحيط المساجد والساحات والشوارع المؤدية لها، كما اصدر العميد محمد البطوطى مدير المرور بالتواجد المروري بكافة الأحياء لتنظيم حركة السيارات ومنع التكدس المروري.. من جانب آخر، أجرى محافظ القليوبية، جولة صباحية في أول أيام عيد الأضحى المُبارك، للمرور على دور الأيتام ورعاية المسنين والمستشفيات لتقديم التهنئة لهم بمناسبة العيد، في لفتة إنسانية لرسم البهجة والفرحة على وجوههم. وأكد المحافظ، أن فرحة الاحتفال بالعيد، لم ولن تكتمل بدون مشاركة آبائنا وأمهاتنا وأبنائنا ومعايدتهم في عيدنا المبارك، وأن العيد لا يكتمل إلا بإدخال السرور والفرح على قلوبهم..

◄ اقرأ أيضًا | إقبال كثيف على صلاة العيد بساحات المساجد الكبرى

واستهل المحافظ، جولته بزيارة مستشفى بنها الجامعي ومستشفى بنها للتأمين الصحي، مُقدماً التهنئة للمرضى والأطقم الطبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. وحرص المحافظ ،على تقديم الورود والهدايا متمنياً لهم عيداً سعيداً مليئا بالخير والبركات عليهم وعلى أسرهم وعلى مصرنا الغالية، كما اطمأن «المحافظ»  على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وانتظام العمل والجاهزية بأقسام الاستقبال والطوارئ وتواجد الأطقم الطبية بالنوبتجيات للتعامل مع أى طوارئ  خلال أيام العيد، مُقدماً تحية إعزاز وتقدير للمنظومة الصحية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة