صورة موضوعية
صورة موضوعية


التموين تتحفظ على نحو 200 طن دقيق وسلع مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء

عبير حمدي

الجمعة، 30 يونيو 2023 - 04:03 م

تواصل جهات الرقابة التموينية، حملاتها على الأسواق والمنشآت التموينية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، للتأكد من انتظام العمل، ووصول الدعم إلى المستحقين، والتصدي لأي محاولة للاستيلاء على أموال الدعم، وتحرير محاضر للمخالفين وإحالتهم إلى جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق متصل، أصدرت مديرية التموين بالجيزة، تقرير بشأن الحملات الرقابية، التي تم القيام بها خلال يونيو الجاري، والسلع التي تم التحفظ عليها، بالتعاون مع الجهات المعنية.

اقرا ايضا :محافظ المنوفية: تحرير 140 محضر تمويني في ثالث أيام عيد الأضحى

وأوضح التقرير الصادر عن مديرية التموين بالجيزة، أنه تم المرور على الأنشطة التموينية ومحطات الوقود علي مستوي محافظة الجيزة خلال شهر يونيو وخلال إجازات عيد الأضحى المبارك حملات برئاسة وكيل الوزارة هالة غريب، ورجال الرقابة المركزية بالمديرية بالاشتراك مع مباحث التموين .

وأسفرت الحملات الرقابية عن ضبط  ٨١١ بطاقة تموينية، وتم ضبط 48 طن دقيق بلدي نسبة استخراج 87%، وضبط ٢٣ طن دقيق زيرو نسبة استخراج 72%، وتم ضبط محطةً وقود تصرف في كمية قدرها ٢٠٠٠٠ الف لتر سولار، ضبط عدد 376 كرتونة زيت كل كرتونة ١٢ زجاجه بإجمالي ٥٢٠٨ زجاجه زيت خليط، وكمية من السكر 38 طن سكر حر( مزاولة نشاط بدون ترخيص ولا فواتير )، و13 طن سكر تمويني، وتم ضبط ١٢ طن ملح سياحات، وتم تحرير المحاضر اللازمة في ضوء القواعد وجاري متابعة قرارات النيابة المختصة في هذا الشأن.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة