غرفة العمليات المركزية
غرفة العمليات المركزية


الزراعة: التعامل الفوري والاستجابة السريعة لشكاوى خلال أيام العيد

محرم الجهيني

الجمعة، 30 يونيو 2023 - 05:53 م

تواصل الأجهزة الخدمية والإنتاجية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، على مستوى الجمهورية، العمل في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، فضلا عن غرفة العمليات المركزية والغرف الفرعية بالإدارات.

وذلك تنفيذا لتكليفات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بتكثيف عمليات التواصل المستمر والسريع مع المواطنين والمزارعين والمربين، خاصة خلال فترات الإجازات واعلان حالة الاستعداد القصوى بشكل دائم، للتعامل مع اي شكاوى او مشكلات طارئة خلال إجازة العيد.

اقرا ايضا :«متبقيات المبيدات»: المعمل يقوم بدور محوري في الرقابة على المنتجات| صور

وقال محمود الأعرج المنسق الإعلامي للوزارة، إن إجمالي عدد الاستفسارات التي وردت إلى غرفة العمليات المركزية بالوزارة من خلال الخط الساخن أو خدمة الواتس آب ومواقع التواصل الاجتماعي، بلغت خلال فترة الإجازة وحتى الآن حوالي ٢٧٢ استفسارا، فضلا عن ١٠٠ شكوى، حيث تلقت الغرفة اليوم الجمعة، ثالث أيام عيد الأضحى ٩٠ استفسار، و٣٣ شكوى تم التفاعل مع جميعها.

فيما استقبل المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية، والمعمل المركزي للمبيدات، اليوم، حوالي ٣٠٠ عينة من عينات الغذاء والحاصلات الزراعية التصديرية، وتم اصدار الشهادات الخاصة بنتائج التحاليل.

و تستقبل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، شكاوى واستفسارات المواطنين على أرقام الخط الساخن : ١٥٥٠٠ ، و ١٩٥٦١، من الساعة ١٠ صباحا وحتى ٤ مساءا، فضلا عن استقبال الشكاوى والاستفسارات من خلال رقم واتس اب ٠١١١١٨٦٦٧١٠.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة