النائب إيهاب الطماوي
النائب إيهاب الطماوي


«الطماوي»: بيان 3 يوليو يؤكد أن مصر ستظل شامخة بفضل القوات المسلحة والسيسي 

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 03 يوليه 2023 - 12:20 م

أكد النائب إيهاب الطماوي وكيل اللجنة الدستورية التشريعية بمجلس النواب، وأمين الشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن، أن بيان 3 يوليو، يمثل لحظة فارقة في تاريخ مصر، ويعد بمثابة طوق النجاة الذي أنقذ الدولة المصرية من الخراب والدمار، على أيدي جماعة الإخوان الإرهابية.

أضاف «الطماوي»، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، الذي كان يشغل منصب وزير الدفاع في تلك الفترة، حمل على عاتقه مسئولية إنقاذ الوطن، عندما قاد القوات المسلحة لتلبية إرادة الشعب، بإنهاء الحكم الإخواني البغيض، للحفاظ على مقدرات الدولة المصرية، وتجنب الوطن مصير الدول التي طالها الخراب والدمار.

وأشار وكيل اللجنة الدستورية التشريعية بمجلس النواب، أن الكلمات التي شملها البيان، أكدت عزم القوات المسلحة، على وقف ممارسات جماعة الإخوان الإرهابية، التي سعت لأخونة مفاصل الدولة، وتنفيذ مخطط خارجي يهدف لإحداث الفتنة والتفرقة بين أبناء الوطن الواحد، بهدف هدم مصر، التي تعتبر أهم الدول في المنطقة العربية والأفريقية.

اقرأ أيضا| برلماني: بيان 3 يوليو كان شهادة ميلاد جديدة لنجاة الوطن من الإخوان‎

وأوضح «الطماوي»، أن مصر بعد بيان 3 يوليو خرجت من الظلمات إلى النور، وأشرقت شمسها من جديد، وعادت لأبنائها ورموزها بفضل الرئيس البطل عبد الفتاح السيسي، الذي يسعى لبناء الجمهورية الجديدة، ويقود مصر لتحقيق نهضة تنموية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة