المنزل
المنزل


تفاصيل مصرع أم وطفليها في اندلاع حريق بسبب دراجة كهربائية ببريطانيا | صور

أحمد المهدي

الإثنين، 03 يوليه 2023 - 06:14 م

اندلع حريق منزل أدى إلى مقتل أم وطفليها بسبب شحن دراجة كهربائية.

Lilly and her brother dressed up smartly

وتوفيت جيما جيرميني ، 31 عامًا ، وابنها أوليفر بيدين ، أربعة أعوام ، وابنتها ليلي بيدين ، ثماني سنوات ، بعد حريق شب في منزل العائلة المكون من طابقين في كامبريدج يوم الجمعة.

وُوصف السيد بيدن، والد الطفلين، بأنه "بطل" بعد أن قال الجيران إنه حاول إنقاذ أسرته عندما اندلع الحريق في حوالي الساعة الواحدة صباحًا.

The siblings joke around together

بعد التحقيق قالت شركة Cambridgeshire Fire and Rescue إنها توصلت إلى أن السبب الأكثر احتمالية هو الدراجة الإلكترونية التي كانت قيد الشحن.

وقال قائد المنطقة ستيوارت سميث: "خدمة الإطفاء ومحققو الإطفاء المتخصصون جنبًا إلى جنب مع فرق الشرطة الجنائية وكلب إطفاء، أمضوا عطلة نهاية الأسبوع في إجراء تحقيق شامل في البيت الصغير.

Gemma Germeney (left), 31, her daughter Lilly Peden (bottom right), eight, and her son Oliver Peden (bottom left), four, were all killed in the fire. The man believed to be her partner, Scott Peden (back right) is fighting for his life

يبحث فريق تحقيق الحريق عن السبب الأكثر احتمالية، وفي هذه الحالة نعتقد أنه شحن دراجة كهربائية ويقال أيضًا إن كلبي العائلة قد لقيا حتفهما في الجحيم.

يأتي ذلك بعد أن أصدر الخبراء الشهر الماضي تحذيرًا بشأن شراء دراجات كهربائية أو دراجات بخارية رخيصة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى أجهزة شحن أرخص.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة