الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان


طرح البوستر الدعائي لفيلم «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان

ياسر ربيع

الثلاثاء، 11 يوليه 2023 - 06:05 م

طرحت الجهة المنتجة لفيلم "ع الزيرو" البوستر الدعائي للعمل من بطولة محمد رمضان، استعدادًا لعرضه قريبًا بدور العرض السينمائية. 

تفاصيل فيلم "ع الزيرو"

 
 الفيلم بطولة النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل.

فيلم هارلي

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان السينمائية كانت مشاركته في فيلم "هارلي"، والذي تم طرحه في موسم عيد الفطر الماضي لعام 2023 والذي حقق نجاحًا كبيرًا وإيرادات عالية، ودارت قصته حول مهندس ميكانيكا يدعى محمد هاشم الشهير بهارلي، قائد بايك محترف يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته في مصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة، ويستغله ياسين والذي يجسده محمود حميدة في تنفيذ عدد من العمليات الخارجة عن القانون، يتعرض لصدمة في حياته ويقرر التوبة والابتعاد عن الكسب الحرام، ليحاربه ياسين حتى يحقق له ما يريد.

والفيلم من بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، حسني شتا، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، باسل الزارو، إخراج محمد سمير، تأليف محمد سمير مبروك وهند عبد الله، التصوير أحمد عبد القادر، الموسيقى عادل حقي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة