خالد الصاوي
خالد الصاوي


خالد الصاوي يكشف سبب قبوله العمل في «ادوار تانية»

محمد طه

الجمعة، 14 يوليه 2023 - 11:00 ص

كشف الفنان خالد الصاوي عن السبب في عدم ظهوره كبطل في الأعمال الفنية هذا العام.

وقال خالد الصاوي في لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج «مساء dmc» المذاع عبر قناة «dmc»: "لم أجد فرصة بطولة لي في أي مسلسل في هذا العام، فيلجأ إلى الظهور في بطولة ثانية أو ظهور خاص في المسلسلات، حتى لا يمكث في المنزل".

في سياق متصل، خاض خالد الصاوي موسم دراما رمضان المقبل 2023 بـ 3 مسلسلات، وهي "الكتيبة 101"، التي تدور أحداثه في إطار 30 حلقة حول "الكتيبة 101" وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين داخل سيناء.

كما شارك خالد الصاوي في مسلسل «مذكرات زوج» مع الفنان طارق لطفي، وهو عمل مكون من 15 حلقة، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه تامر نادى، ويشارك في بطولته عائشة بن أحمد، نور خالد النبوي، وغيرهم من الفنانين.

وكذلك مسلسل «سره الباتع» دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين .. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798.

ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمروعبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة