الدراويش عزفوا سيمفونية الانتصارات فى نهاية الموسم
الدراويش عزفوا سيمفونية الانتصارات فى نهاية الموسم


بعد سيمفونية الدراويش ..استمرار ياو وسيرجى مطلب جماهيرى

محمد عبادي

الأحد، 16 يوليه 2023 - 10:16 م

طالبت جماهير النادى الإسماعيلى اللجنة الثلاثية التى تدير قلعة الدراويش بسرعة تدبير المستحقات المالية المتأخرة للثنائى ياو انور وسيرجى اكا للحفاظ عليهما قبل ان يتجها إلى شكوى النادى فى الفيفا وفسخ تعاقدهما والحصول على كامل عقدهما خاصة أن الاسماعيلى فى حاجة ماسة لجهودهما بعد تألقهما مع الدراويش بجانب إيقاف القيد الدولى وعدم تمكن الاسماعيلى من ضم اى محترفين أجانب.


وناشدت الجماهير رموز النادى ورجال الاعمال والمرشحين لانتخابات مجلس الادارة تدبير مستحقات اللاعبين المتأخرة فى ظل تهديد عدد كبير من أعضاء الفريق التقدم بشكاوى لاتحاد الكرة، وتبلغ المستحقات المتأخرة للاعبين قرابة ال45 مليون جنيه.

اقرأ ايضاً | الأهلى «سلطان زمانه» ..الفريق يضع «خارطة طريق».. لاستغلال نموذجى للتتويج المبكر


وكانت جماهير الاسماعيلى احتفلت بالفوز الكبير الذى حققه فريقها على الاتحاد السكندرى بأربعة أهداف مقابل هدف فى ختام مباريات الدورى، وقدم لاعبو الاسماعيلى من البدلاء والصاعدين سيمفونية كروية أعادت للأذهان لمحات من كرة الدراويش الجميلة وأن الاسماعيلى يمتلك أوراقًا قادرة على إعادته بين الكبار، بينما وجهت بعض الجماهير اللوم للجهاز الفنى بسبب عدم منح هؤلاء اللاعبين الفرصة طوال الموسم، إلا أن تولى حمزة الجمل ورفاقه المهمة والفريق بالمركز الأخير ومهدد بالهبوط حَتَّم عليه اللعب وسط خوف كبير وعدم المجازفة حتى يعبر من النفق المظلم.


وأكد حمزة الجمل المدير الفنى ان المواجهة لم تكن سهلة أمام فريق كبير بحجم الاتحاد السكندرى لكن تم حسم المباراة بنتيجة كبيرة فى ختام الدوري.


وقال: «مكسبنا الحقيقى من المباراة منح الفرصة للاعبين الذى لم يشاركوا بصفة مستمرة، مع مزيج من عناصر الشباب وظهروا بمستوى جيد للغاية».


وأضاف: «الإسماعيلى مَرَّ بظروف قاسية وصعبة على مدار الفترة التى توليت فيها المسئولية وهناك العديد من التفاصيل التى لا يمكن أن تخرج إلى الإعلام حافظنا على هذه السرية، لأن الإسماعيلى بيتى».


وأشار المدير الفنى للاسماعيلى إلى أنه فى النهاية الفريق نجح فى إنهاء الموسم بالمركز الحادى عشر بعدما كان فى الأخير عند توليه المسئولية.
وأوضح أنه كان هناك اتفاق مع اللجنة التى تدير النادى أن يبتعد الفريق عن منطقة الهبوط قبل نهاية الدورى بجولة واحدة، وبالفعل حدث ذلك.
وطالب الجمل بضرورة توجيه الدعوة لرموز النادى الإسماعيلى من أجل التخطيط للموسم الجديد حتى لا يعود الفريق للخلف مرة أخرى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة