صورة موضوعية
صورة موضوعية


يوسف فوزي: أقضي كل وقتي أمام التليفزيون.. وربنا يخلي لنا الرئيس السيسي

محمد طه

الإثنين، 17 يوليه 2023 - 07:44 ص

قال الفنان يوسف فوزي، إنّ حالته الصحية أفضل مما كان منتظرا، فرغم أنه مصاب بمرض خطير إلا أن حالته الصحية تتدهور بمعدل بطيء للغاية، مستطردًا: «الحمد لله مستورة».

وأضاف فوزي، في لقاء مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج «مساء dmc»، المذاع على قناة «dmc»، أنه لن يستطيع العودة للفن والتسليم مرة أخرى بسبب حالته الصحية، موضحًا: «شاركت في الأعمال الفنية لمدة 33 سنة .. كفاية مش هاخد مطرحي ومطرح غيري، كده رضا، وبتجيلي عروض حتى الآن، وأخر حاجة كانت من أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في عام 2015، فقلت لهم ما باليد حيلة، آدي الله وآدي حكمته».

وتابع: «أقضي كل وقتي أمام التلفزيون من الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى الساعة الثانية عشرة في منتصف الليل، وأسكن في كومباوند به نادي يحتوي على حمام سباحة جميل جدا، وأسبح في حمام السباحة مع زوجتي ونحصل على وجبة الغداء في النادي الذي يبعد عن بيتنا 200 متر، وعندما أعود إلى البيت أفتح التلفزيون مرة أخرى وأطلع على المستجدات والأخبار».

وقال الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما: «الفنان يوسف فوزي كان يحضر معنا الكونسرتو كريسماس، وسيحضر معنا العام القادم بإذن الله، وفي المهرجان الحادي والستين تم تكريمه في المركز الكاثوليكي المصري للسينما عن الريادة السينمائية، هي جائزة جميلة جدا ويستحقها».

وأضاف: «أهديته نسخة من القرآن بمناسبة عيد ميلاده، وغلافه من الخشب»، إلى ذلك احتفى برنامج مساء dmc بعيد ميلاد الفنان يوسف فوزي وأهداه تورتة على الهواء.

وقال يوسف فوزي: «في عيد ميلادي، أتمنى أن ينتهي الحرب في العالم، وربنا يخلي لنا الرئيس السيسي ويحقق لنا الأمن والأمان».

اقرأ أيضا | بعد غياب طويل.. يوسف فوزي يوضح إمكانية عودته للفن مجددًا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة