الزمالك أغلق ملف الدوري ويستعد للمشاركة فى البطولة العربية
الزمالك أغلق ملف الدوري ويستعد للمشاركة فى البطولة العربية


أوسوريو يعلن رحيل بلحاج وسامسون.. وأزمة بسبب عيد

الزمالك يسافر إلى السعودية 24 يوليو للمشاركة في بطولة العرب

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 17 يوليه 2023 - 08:44 م

يستعد فريق الزمالك لكرة القدم للسفر إلى المملكة العربية السعودية يوم 24 يوليو الجاري من أجل المشاركة في البطولة العربية للأندية ويواجه الزمالك في أول المباريات فريق اتحاد المنستير التونسي يوم 28 يوليو الجاري فى افتتاح مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم معهما النصر والشباب من السعودية.

ويعود الفريق للتدريبات بعد الانتهاء من الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين الذين حصلوا على راحة خمسة أيام تم الإعلان عنها عقب التعادل مع فاركو بهدفين لكل فريق فى ختام منافسات الدوري العام .

وكشف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك عن أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم .. أوسوريو وخلال تصريحاته عقب مباراة فاركو الأخيرة في الدوري الموسم الحالى أعلن رحيل كل من الثنائى أحمد بلحاج وسامسون أكينيولا عن الفريق وأكد أنه من الصعب استمرارهما وتحدث عن احتياجاته للموسم المقبل ،مؤكدا أنه يحتاج إلى ثلاثة لاعبين على الأقل بينهم مدافع مساك يلعب بالقدم اليسرى ومهاجم صندوق قوي مميز رقم 9 مثل ابراهيموفيتش يتميز بالطول و يقف على الكرة وتلك ميزة لا تتوافر في الثنائي سيف الجزيري وناصر منسي إلى جانب التعاقد مع لاعب بوكس تو بوكس وأكد أنه لم يُطالب بصفقات عديدة هو طلب فقد ثلاثة أسماء لأنه يعرف ظروف النادي.

◄ اقرأ أيضًا | محمد عواد يرحل عن الزمالك

وأكد أن الراحلين عن الفريق مثل الثنائي أحمد بلحاج وسامسون أكينيولا يوجد مثلهما وبالتالي ليس في حاجة إليهما.

ومن جانبها أعلنت إدارة الزمالك استعادة اللاعب أحمد عيد المعار إلى إنبي  وكان  محمد إسماعيل مدير الكرة بفريق إنبي قد تحدث عن قرار بتفعيل شراء عقد اللاعب أحمد عيد الظهير الأيمن المعار من الزمالك وهو ما ينذر بوجود اشتباك وشيك وذلك مع إعلان الزمالك استعادة اللاعب الموسم المقبل ..محمد إسماعيل مدير الكرة بفريق إنبي أكد على تواجد عقد إعارة تم توقيعه من الزمالك واللاعب وإنبي ،مشددا على أنه بناء على هذا العقد فإن من حق إدارة إنبي تفعيل بند الشراء وليس من حق اللاعب الاعتراض وسوف يوقع على العقد الجديد لأن العقد الحالي يُجبر اللاعب على توقيع عقد جديد فى حالة تفعيل بند الشراء الخاص باللاعب.

وعقب التعادل مع فاركو علق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على الطريقة التى يقوم بتطبيقها حاليا فى نادي الزمالك ويواجه أوسوريو انتقاداً كبيراً بسبب اعتماده على طريقة صعبة على اللاعب المصري داخل فريق الزمالك.

وأكد أنه يرغب في تطبيق تلك الطريقة في الدوري المصري كله رغم صعوبة أسلوب الكرة المصرية ،مشيرا إلى أنه يرغب فى تطبيق فكر وطريقة جديدة وتغيير الأسلوب الخاص بالكرة المصرية كلها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة