فتحي سند
فتحي سند


أرجوك لا تغضب

فتحي سند يكتب: بطولة تخطف الأضواء

أخبار الرياضة

الإثنين، 24 يوليه 2023 - 02:06 م

■ بقلم: فتحي سند

‎•• بكل المعايير.. هى بطولة النجوم والملايين..  جوائزها هى الأكبر..  ومشاهدتها هى الأكثر..  والنجوم الذين سيشاركون فيه هم الاشهر.. بالطبع هو بطولة أندية العرب التي تنطلق فى المملكة العربية السعودية يوم 28 يوليو الحالى .

..البطولة يشارك فيها صفوة الأندية من الخليج إلى المحيط..  وانضم إلى انديتها كوكبة من المع نجوم العالم.. وخاصة أندية السعودية..  لذلك ستستحوذ منافساتها على متابعة غير مسبوقة لاسيما أن التنظيم سيكون رفيع المستوى..والمستوى مرتفع والتحكيم نزيه..  والفائز باللقب سيحصل على 6 ملايين دولار..وسط هذه الكوكبة من الفرق المشاركة.. يأتى الزمالك باسمه الكبير وشعبيته الجارفة.. ليكون ممثلا للكرة المصرية.. ولا ادرى.. هل كان الزمالك وجماهيره محظوظين بالتواجد ضمن المشاركين فى هذا التوقيت.. ام أن الوقت غير مناسب بسبب الظروف « الملعبكة» التى يمر بها على كل الاصعدة الإدارية والفنية .

المؤكد.. انه التحدى.. الذى يستطيع الزمالك أن يعبره ليستعيد الثقة التى فقد الكثير منها فى الآونة الأخيرة.. وليس ببعيد أن يعود بكأس البطولة.. او على الاقل يكون بين الأربعة الكبار .

•• بأى منطق.. وبأى معايير فنية.. ترتفع الأسعار في بورصة اللاعبين المصريين بهذه الصورة المرعبة التى تشير أن العملية « فيها إن » !

•• قرار غريب.. اتخذته أدارة الاسماعيلي بالاستغناء عن خدمات حمزة الجمل.. واعادة إيهاب جلال مرة أخرى..  حمزة الجمل إلذى كان سببا فى إنقاذ الدراويش بعد أن تركهم إيهاب جلال إلى بيراميدز الموسم الماضى.. وحمزة ايضا هو الذي ابقى الاسماعيلي هذا الموسم.. وتحمل المسئولية فى أحلك الظروف.. فكيف يتم الاطاحة به دون أن يكمل مشروعه .

أخشى أن يلجأ الدراويش في الدور الثاني للدوري القادم إلى حمزة الجمل لانقاذهم.. «ويبقى حمزة غلطان لو.. وافق» .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة