سيارتي  قلاب
سيارتي  قلاب


دعم منظومة المخلفات الصلبة بالدقهلية بسيارتي قلاب حمولة 20 طنًا

حازم نصر

الثلاثاء، 25 يوليه 2023 - 04:18 ص

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم استلام المحافظة لعدد ( 2 ) سيارة ماركة مرسيدس مجهزة قلاب حمولة 20 طن تم استلامهما من وزارة البيئة كدعم لمحافظة الدقهلية للعمل في المخلفات الصلبة  .
وقرر "مختار"  انضمام السيارات الجديدة للعمل ضمن معدات التدخل السريع بديوان عام المحافظة. 
وفي ذات السياق قرر "مختار" دعم منظومة جمع القمامة بمركز ومدينة تمي الامديد بعدد ( 1 ) سيارة ماركة شيفرولية مجهزة مكبس حمولة " 8 متر مكعب " دعما من المحافظة بهدف تحسين البيئة وأعمال (جمع القمامة) بالمركز.. 

اقرأ أيضا|محافظ الدقهلية: رفع 790 طن أتربة وقمامة ومخلفات صلبة من شوارع المنصورة


وأشار "مختار" أن الدقهلية من المحافظات الرائدة والنماذج المتميزة التي حققت طفرة غير مسبوقة فيما يتعلق بالبنية الأساسية اللازمة لقطاع النظافة سواء من حيث تطوير وتحديث المصانع وانشاء مصانع جديدة وكذا نقل المقالب العشوائية او دعم المنظومة بالمعدات والسيارات والآلات والادوات اللازمة لهذا القطاع..

  
وأكد على أن ذلك يأتي فى اطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بضرورة بناء الانسان وتوفير بيئة صحية وآمنة من خلال الخطوات الجادة لتنفيذ المنظومة الجديدة لادارة المخلفات البلدية 
هذا وقد وجه المحافظ الشكر والتقدير لوزارتي التنمية المحلية والبيئة لدعمهما المتواصل لمنظومة البيئة والمخلفات الصلبة بالدقهلية لتحسين مستوي النظافة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة