قناوي يتفقد المنطقة الصناعية بالمحلة ويستمع إلى شكاوى المستثمرين
قناوي يتفقد المنطقة الصناعية بالمحلة ويستمع إلى شكاوى المستثمرين


قناوي يتفقد المنطقة الصناعية بالمحلة ويستمع إلى شكاوى المستثمرين

نسرين العسال

الثلاثاء، 25 يوليه 2023 - 09:22 م

تفقد النائب أحمد القناوي عضو لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ونائب رئيس حزب العدل، المجمع الصناعي بالمحلة الكبرى، التابع لهيئة التنمية الصناعية.

اقرأ أيضاً .. نائب بالتنسيقية: ثورة 23 يوليو علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث  

واستمع قناوي إلى مشاكل ومقترحات المستثمرين بها،  التي تنوعت بين مشكلات تخص الخدمات مثل صيانة الأسانسيرات والنظافة والأمن، ومشاكل أخري متعلقة بتوفير المواد الخام وشبكات الكهرباء والتليفونات الأرضية والمحمولة.

كما تحدث بعض المستثمرين، عن بعض المشكلات التى تتعلق بسير العمل داخل المجمع، والاجراءات الروتينية التي تستغرق وقتاً طويلا في التنفيذ، كما قدم بعض المستثمرين مقترحات بهذا الصدد.

وسمع قناوي كل المقترحات والشكاوي ووعد بالعمل عليها على كافة الأصعدة، وكذلك مخاطبة جميع الجهات المعنية للإنتهاء من كافة المعوقات التي تعرقل عمل المستثمرين، التي لا تتفق مع جهود الدولة في دعم المصنعيم على كافة المستويات.

وفي ختام اللقاء، اصطحب المستثمرون النائب في جولة داخل المنطقة وتفقد بعض المصانع والورش بها، كما عاين بعض من الملاحظات علي الطبيعة.

رافق النائب خلال اللقاء كل من أ. أمير شتيه أمين حزب العدل بحي أول المحلة، وأ. علي نسيم أمين حي ثان المحلة، ومن مكتب النائب كل من م. إبراهيم مدين مدير المكتب، وأ. محمد البدري وأ. محمد البري وأ. محمد السماحي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة