أفكار لعمل مكتب في غرفتك
أفكار لعمل مكتب في غرفتك


أفكار لعمل مكتب في غرفتك

أمنية شاكر

الخميس، 27 يوليه 2023 - 04:54 م

تعد أفكار تخطيط غرفة النوم مع المكتب طريقة عملية لإنشاء مساحة عمل في العقارات التي لا تحتوي على مساحة لمكتب منزلي والتي أصبحت شائعة بشكل متزايد في السنوات الأخيرة؛ حيث يعمل الكثير منا من المنزل أكثر من أي وقت مضى. 

ويوضح مدير التجزئة الوطني في إحد الشركات الكبرى، "يتعين على منازلنا أن تعمل بجد أكثر من أي وقت مضى للتكيف مع المساحات متعددة الوظائف ، والتي تخلق توازنًا بين العمل واللعب".

وتابع: "إذا كانت غرفة نومك الآن هي منطقة عملك أيضًا ، فإن مساحة المكتب الخالية من الفوضى والمرتبة ، في زاوية غير مستخدمة من قبل ، ستساعد في تحقيق توازن صحي بين العمل والحياة." 

وأضاف: "فإن دمج مكتب في غرفة نوم لا يأتي مع تحديات ، ولكن مع بعض التفكير الذكي ، هناك الكثير من الطرق لإنشاء مساحة متعددة الوظائف، سواء كنت تفكر في دمج مكتب في غرفة نوم رئيسية كبيرة أو في غرفة نوم مراهق ، فقد جمعنا مجموعة مختارة من أفكار تخطيط غرفة النوم لدمج المكاتب لمساعدتك في الحصول على الإلهام ، جنبًا إلى جنب مع بعض النصائح المفيدة من الخبراء". 

أفكار لعمل  مكتب في غرفتك:
- إذا كنت تفكر في استخدام غرفة نومك كمساحة مكتبية خلال النهار ، فمن المهم وضع المكتب بعيدًا عن سريرك للتأكد من أنه يمكنك إيقاف تشغيله في نهاية اليوم، وإذا كانت لديك غرفة نوم رئيسية كبيرة ، فضع المكتب بحيث تكون بعيدًا عن السرير أثناء العمل وبعيدًا عنه قدر الإمكان ، كما يقول الخبراء ، لأن هذا سيساعد في التمييز بين وقت العمل ووقت الاسترخاء. 

-إذا كانت المساحة مرتفعة ، أو إذا كنت تبحث عن أفكار لتخطيط غرفة نوم صغيرة ، فإن اختيار مكتب مجهز كجزء من فكرة تخزين غرفة نوم مخصصة يضمن تحقيق أقصى استفادة من المساحة المتاحة، وللحصول على حل أنيق ومبسط يعمل مع بنية غرفتك ، ضع في اعتبارك تركيب المساحة حول النافذة بخزائن ممتدة من الأرض إلى السقف واستخدام المساحة الموجودة أسفل النافذة للحصول على مكتب مملوء بالضوء أو منطقة منضدة الزينة كما هو موضح هنا.

 - وإذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاكك لنافذة كبيرة ، فسيكون هذا المكان المثالي لمكتبك، إذا كنت تفكر في وضع مكتب بجانب النافذة ، فتأكد من التفكير في أفكار معالجة النوافذ مثل الستائر الشفافة أو الستائر المعدنية والمصاريع ذات الشرائح القابلة للتعديل لمنع التوهج في الأيام المشرقة، خاصة إذا كانت الغرفة مواجهة للجنوب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة