بيت الروبي
بيت الروبي


«بيت الروبي» يستمر في الصدارة و«مطرح مطروح» يتذيل القائمة

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 31 يوليه 2023 - 12:58 م

واصل فيلم "بيت الروبي"، والذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز، والفنان كريم محمود عبدالعزيز، تصدر إيرادات شباك التذاكر أمس الأحد.

ويتذيل قائمة إيرادات الأفلام في شباك التذاكر أمس الأحد، فيلم "مطرح مطروح"، والذي يقوم ببطولته الفنان محمود حميدة، لتحصد السينمات أمس 788 ألف جنيه، حسبما كشف الموزع السينمائي محمود الكفراوي.

وجاءت الإيرادات كالتالي:

ـ بيت الروبي لـ كريم عبد العزيز: 788.036 جنيهًا.

ـ فيلم البعبع لـ أمير كرارة: 383.919 جنيهًا.

ـ فيلم مستر اكس لـ أحمد فهمي: 363.450 جنيهًا.

ـ فيلم تاج لـ تامر حسني: 276.920 جنيهًا.

ـ فيلم مطرح مطروح لـ محمود حميدة: 122.925 جنيهًا.

أبطال بيت الروبي:

بيت الروبي بطولة الفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز بطولة الفيلم، وشاركهما العديد من الفنانين، منهم: تارا عماد، اللبنانية نور، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، سارة عبد الرحمن، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع، معاذ جاد، شريف دسوقي، كما ظهرا الإعلامية منى الشاذلي والإعلامي عمرو أديب ضيفا شرف بالفيلم. 

قصة فيلم بيت الروبي:

تدور أحداث فيلم بيت الروبي في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا، حول هروب أسرة إبراهيم الروبي -كريم عبد العزيز- من الماضي، ويضطروا للعيش في إحدى الأماكن النائية في الصحراء المطلة على البحر، وعندما يعود شقيقه إيهاب الروبي -كريم محمود عبد العزيز- برفقة زوجته -تارا عماد- من خارج البلاد يطلب منه إنهاء بعض الإجراءات في القاهرة، لتنقلب حياتهم رأسًا على عقب فور عودتهما القاهرة، ويناقش الفيلم مدى تأثير مواقع التواصل الاجتماعي في حياة الإنسان وقدرتها على تغيير الحياة بشكل كبير.

اقرأ أيضًا.. بعد نجاح بيت الروبي.. كريم عبد العزيز يستعد لتصوير «لعب عيال»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة