الزمالك
الزمالك


ترتيب مجموعة الزمالك بعد فوز النصر السعودي على الاتحاد المنستيري بالبطولة العربية

أميرة أنور

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 - 12:18 ص

حقق فريق النصر السعودي الفوز على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد مدينة الملك فهد الرياضية في ثاني جولات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية المقامة في السعودية خلال الفترة من 27 يوليو الحالي وحتى 12 أغسطس المقبل، في الطائف وأبها والباحة.

وخسر الزمالك اليوم من فريق الشباب السعودي بهدف نظيف.

وفيما يلي ترتيب المجموعة الثالثة بعد انتهاء منافسات الجولة الثانية: 

1. النصر برصيد 4 نقاط 

 2. الشباب السعودي 4 نقاط

3. الزمالك 3 نقاط 

4.الاتحاد المنستيري بدون نقاط


ونجح النصر في التقدم بالهدف الأول عن طريق أندرسون تاليسكا في الدقيقة 42 بعد تمريرة من جانب عبدالرحمن غريب داخل منطقة الجزاء ليضع تاليسكا الكرة داخل الشباك وتصبح النتيجة 1-0.

وفي الدقيقة 66 من عمر المباراة تعادل الاتحاد المنستيري بعد تمريرة طولية من جانب صادق يداس حارس الفريق الذي نزل بديلا بعد إصابة بشير بن سعيد الحارس الأساسي، قبل أن يضع علي لاجامي مدافع النصر الكرة داخل شباكه بالخطأ في مرماه لتتحول النتيجة إلى 1-1.

ججاء الرد سريعا من جانب النصر بالهدف الثاني عن طريق كريستيانو رونالدو بعد عرضية متقنة من جانب سلطان الغنام ليرتقي النجم البرتغالي فوق الجميع ويضعها برأسه داخل الشباك ويضع النصر في المقدمة من جديد.

وفي الدقيقة 88 نجح النصر في إضافة الهدف الثالث عن طريق عبدالإله العمري بعد رأسية من رونالدو نجح في التصدي لها حارس الاتحاد المنستيري ليتابعها العمري داخل الشباك.

وقبل نهاية المباراة ببضع دقائق سجل عبدالعزيز سعود العليوة لاعب النصر الهدف الرابع للفريق بعد خطأ من جانب صادق يداس حارس الاتحاد الذي استغله أندرسون تاليسكا ليمرر الكرة لعبدالعزيز العليوة ليضعها الأخير بسهولة داخل الشباك وينتهي اللقاء بفوز الفريق السعودي بنتيجة 4-1.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة