أنغام
أنغام


أنغام تحسمها «لقب صوت مصر ملكي أنا»

أحمد السنوسي

الجمعة، 04 أغسطس 2023 - 10:59 ص

علقت النجمة أنغام، على الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بسبب لقب صوت مصر، موضحة أنها لم تختار هذا اللقب لنفسها بل أطلق عليها منذ زمن.

وقالت أنغام، في المؤتمر الصحفي الخاص بحفلها في مدينة جدة الذي أقيم أمس الخميس: "لقب صوت مصر أنا مختارتوش لنفسي، اللقب ده بقالي سنين بسمعه واتكتب كتير في مقالات صحفية، واتكتب يوم ما غنيت السلام الجمهوري".

وتابعت أنغام، "كنت أول صوت نسائي يغني السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، وغنيت النص الكامل، ولما نزل السلام الجمهوري بصوتي اتكتب على تتر مسلسل الاختيار صوت مصر أنغام".

وأضافت أنغام، "فأنا مختارتش  اللقب بنفسي ولكني بعتز بيه مفيش كلام، إني أكون صوت مصر ده شيء مشرف ويسعدني وهعيش حياتي أحافظ عليه".

وحققت الفنانة أنغام نجاحا كبيرا في حفلها بجدة ليلة أمس، حيث صعدت أنغام على المسرح بصحبة المايسترو هاني فرحات لتبدأ أول أغنية لها في الحفل عمري معاك، وتفاعل المعجبين بالتشجيع الكبير، مرددين معها كلمات الأغاني، وشاركت الفنانة أنغام جمهورها بأغنيتها الجديدة سيبك أنت، وقالت لجمهورها في كلمتها: اللي عنده الجمهور دا بعمرو ما يدبل.

وقدمت أنغام وصلة طربية من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني وتقاسم معها الجمهور الغناء، حيث قدمت قرابة 24 أغنية هي عمري معاك، أهي جت، عارفة قيمتي، لا تهجى، أنا عايشة، حالة، أساميك الكتيرة، بخاف أفرح، حالة خاصة جدًا، نسينا نعيش، بقول نسياك، غريب، لوحة باهتة، بقيت وحدك، عشان أرضيك، أناني، حتة ناقصة، قلبك، خليني شوية معاك، أنا بيعته كتير، وحدانية، طول مانت بعيد، عرفها بيا، وين تروح، 100 صورة، سيدي وصالك، اكتبلك تعهد، ياريتك فاهمني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة