منتخب ناشئات الطائرة
منتخب ناشئات الطائرة


ناشئات الطائرة يواجهن المجر في بطولة العالم 

أميرة أنور

الجمعة، 04 أغسطس 2023 - 12:02 م

يواجه منتخب مصر الوطني للناشئات للكرة الطائرة تحت 19 عاما، نظيره المجر في السابعة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات  بطولة العالم التي تقام خلال الفترة من 30 يوليو وحتى 12 أغسطس الجاري في المجر.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للكرة الطائرة. 

وكان الفراعنة قد فاز في المباراتين الأولى والثانية على منتخبي الكاميرون وتشيلي بنتيجة 3 / 0 على الترتيب، قبل أن يخسر في المباراة الثالثة أمام الأرجنتين أمس بنفس النتيجة.

ويتواجد المنتخب المصري للناشئات في المجموعة الأولى ببطولة العالم رفقة كلًا من المجر، الأرجنتين، الكاميرون، الصين، تشيلي.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في المجر ، الدكتور شوكت صابر عضو مجلس الإدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بينما يقود المنتخب فنيًا الأجنبي ماركو انطونيو مشرفا عاماً على المنتخب ومحمد مهران مديراً فنياً ويسرا  وعبد الكريم مدرباً عاما وأحمد سعد مدرباً والدكتور  روض عيد  طبيباً للمنتخب.

بينما تضم قائمة المنتخب المصري  12 لاعبة هن:- "ملك البحيري وفرح الحناوي وفريدة اسامة وريماز أشرف وندي وائل وسلمي البحيري وخديجة شوشه وملك سامح ونيجار اسماعيل وملك مجدي ولوجي ياسر وملك شاهين".

يذكر أن قد توجت ناشئات منتخب مصر للكرة الطائرة ببطولة إفريقيا تحت 19 سنة، بعد التغلب على الكاميرون في نهائي البطولة، والتي استضافتها نيجيريا في الفترة من 30 أغسطس حتى 5 سبتمبر الماضي 2022.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة