فتحى سند
فتحى سند


لا مؤاخذة!

«..اللغز..المكلكع» !!

أخبار اليوم

الجمعة، 04 أغسطس 2023 - 07:22 م

التساؤلات كثيرة  فى الوسط الرياضى.. يصعب على امثالى فهمها او استيعابها.. أو معرفة اجاباتها  مثل : اذا كان ممدوح عباس حصل على حقوقه..فلماذا الكلام عن استمرار الحجز على ارصدة النادى.. واذا كان لم يحصل عليها .. فما الأوراق التى تم تداولها وتؤكد أن عباس حصل عليها أكثر من مرة !

أما السؤال الاعجب فهو : كيف يعلن كمال شعيب محامى ممدوح عباس منذ يومين.. أن ايقاف  رصيد الزمالك..وليس ارصدته..مرفوع منذ أربعة أشهر..فى نفس الوقت الذى يؤكد مسئولو الزمالك استمرار الايقاف ويناشدون وزير المالية التدخل.!!

جدل كبير.. غير مفهوم  يمثل لغزا «مكلكعا» ..يدفع إلى حالة من الصراع  الضار بسمعة الرياضة عموما.

يفترض بعد اعلان المستشار مرتضى منصور  ابتعادته ومغادرته  نادى الزمالك أن تتضح صور كثيرة.. ولكن يبدو أن الغموض مازال قائما..وانه ينبغى سرعة كشف هذا الغموض حتى لا يزيد الجدل وتكثر التساؤلات..

الانتخابات التى ستجرى فى الزمالك..أكتوبر المقبل..على منصبى الرئيس والنائب..قد تأتى باثنين غير متفاهمين مع المجموعة التى  اخذ بيدها المستشار مرتضى منصور إلى عضوية المجلس..حينئذ ستطفو إلى السطح أسئلة بالجملة.. اولها وأهمها..» حيتفاهموا..والا حيشبطوا»  فى بعض ؟..آراء ترى أن تجرى الانتخابات على كل المقاعد..وهذا لن يحدث الا اذا استقال أفراد المجلس..وقدموا أنفسهم فى الانتخابات القادمة بدون المستشار !

الازمات التى تحاصر الزمالك..لا يقدر على إزالتها مجلس إدارة واحد..الا اذا نجح فى لم شمل الأسرة الزملكاوية كلها لتكون على قلب رجل واحد.. واذا تمكن هذا المجلس من وضع استراتيجية طموح يلعب فيها كل من ينتمى للقلعة البيضاء  دور الشريك المخلص..وليس « المنتظر لمصلحة..او « سبوبة ».. واذا سار  المجلس فى طريق المصارحة وكشف  الحقائق بشفافية.واذا انشغل فقط بمصالح النادى والدفاع عنها بالطرق المشروعة.. دون أن يلتفت إلى من يحاولون « جرجرته إلى الوراء».

نجاح المنظومة الكروية يتوقف على أمور كثيرة..اهمها على الإطلاق.. العدالة والمساواة بين الجميع دون تفرقة بين كبير أو صغير..خاصة فيما يتعلق بالعقوبات..التى مازال الكثير منها يصدر بنظام «التفصيل» .. وبالفكر المتردد..والايادى «المرتعشة»..ولامؤاخذة !

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة