حسن يوسف وابنه الراحل
حسن يوسف وابنه الراحل


شقيق حسن يوسف يشكر أشرف زكي: رتب جنازة «عبد الله» دون أن يشعر أحد

محمد طه

السبت، 05 أغسطس 2023 - 11:07 ص

وجه المنتج محمد يوسف، شقيق الفنان حسن يوسف، رسالة شكر للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعدما ساعد عائلته في محنتهم الأخيرة وهي وفاة عبد الله نجل شقيقه حسن يوسف. 

وكتب المنتج محمد يوسف منشورًا عبر حسابه على فيس بوك: شهادة حق في حق الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين مصحوبة بشكر واجب متأخر بعض الشيء.. تعرفت على أشرف زكي كممثل في بعض الأعمال التي عملنا فيها معًا قبل أن يكون نقيبًا للممثلين.. ولم أكن أعرف قدره حينها كما يجب.. ثم عرفت قدره كما يجب في موقفين مع أسرتي بعدما أصبح نقيبا للممثلين.. والحقيقة أنه أبهرني بأدائه وإخلاصه وتفانيه في أداء مهمته التطوعية.. فهو بحق نموذج مشرف لكل من يتصدى للعمل العام التطوعي ويستحق منصبه بجدارة.

وأضاف شقيق حسن يوسف: كان الموقف الأول في عام 2008 حين توفي شقيقي زكريا يوسف المخرج والممثل.. وكنا حينها نعمل في مسلسل عبد الحليم محمود.. وشعر زكريا بتعب وذهب إلى المستشفى وتوفي هناك بينما كنا نحن مشغولين في الاستوديو.. وحين ذهبنا إلى المستشفى كان أشرف زكي قد سبقنا وعمل اللازم.. ورتب كل شيء من صلاة الجنازة حتى الدفن وحتى سرادق العزاء دون أن يشعر به أحد ودون أن تنشغل الأسرة بتلك الأمور.

وتابع المنتج محمد يوسف: وكانت المرة الثانية حين توفي عبد الله حسن يوسف منذ أسبوع.. فقام بترتيب وعمل كل شيء نيابة عن الأسرة.. دون أن يشعر به أحد.. بارك الله فيك يا دكتور أشرف وجزاك كل الخير.. وربنا يكثر من أمثالك.. فأنت بحق إنسان رائع متفاني في خدمة أعضاء نقابة الممثلين.. فهنيئا لأعضاء النقابة بك كنقيب. 

ورحل عبد الله حسن يوسف، نجل الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، أمس الأحد، عن عمر يناهز 35 عاماً بعدما تعرض للغرق فى إحدى القرى بالساحل الشمالى. وكون عبد الله الإبن الأصغر للأسرة غير دائم الظهور، فقد أخطأت العديد من المواقع ونشرت صورة شقيقه الأكبر الفنان عمر حسن يوسف على أنها صورة الفقيد الراحل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة