عمرو شحاته وكيل وزارة التعليم بمطروح
عمرو شحاته وكيل وزارة التعليم بمطروح


حصول 5 مدارس على شهادة اعتماد الجودة بتعليم مطروح

مدحت نصار

السبت، 05 أغسطس 2023 - 01:29 م

أعلن عمرو شحاته وكيل وزارة التعليم بمطروح، أن مدرسة ابتدائية و4 روضات أطفال جديدة، حققوا إنجازًا  بعد حصولهم على شهادة اعتماد الجودة من هيئة ضمان الجودة، وذلك في إنجاز جديد آخر يضاف إلى سلسة الإنجازات التي حققها تعليم مطروح من قبل في مجال الجودة خلال عام دراسي واحد.

اقرأ أيضا| القومي للسكان يبحث آليات التعاون لمكافحة التسرب من التعليم بمطروح 

وتقدم وكيل الوزارة بالشكر لمديري روضات أطفال؛ أولاد هيوب بإدارة الضبعة وابن سينا الرسمية لغات ومحمود العيسوي بإدارة الحمام والرنيسانس الخاصة ولمسئولي مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية القديمة؛ والتي حصلت على اعتماد الجودة من الهيئة القومية المختصة عن جدارة واستحقاق.. مشيداً بالدور الإيجابي لإدارة قياس الجودة بالمديرية وفرق الجودة بإدارات مطروح والضبعة  والحمام وفرق الجودة بالمدارس والروضات الفائزة.. مشيرًا إلى أن ذلك جاء نتاجاً مستحقا وحصادا مثمرا لجهود عملهم خلال المرحلة الماضية.

وأشاد «شحاته»، بتضافر جهود إدارات وهيئات تدريس تلك المؤسسات التعليمية المتميزة مع إدارة الجودة وبالتعاون مع مجالس الأمناء مع الالتزام بالأداء المثمر والفعال والإخلاص والعمل المتواصل أيام العمل والعطلات الرسمية فكان ذلك الانجاز غير المسبوق في تاريخ المديرية في عام دراسي واحد مع اعتماد الجودة لمدرسة أولاد هيوب بقرية زاوية العوامة التابعة لإدارة الضبعة التعليمية  والتي تعد المدرسة الأولى في تاريخ مطروح التي يتم اعتمادها من الهيئة القومية لضمان الجودة بعيدا عن مدارس مدن ومراكز المحافظة.

وأكد «شحاته»، إن تعليم مطروح مستمر في بذل المزيد من الجهد للارتقاء بجودة حياة المواطن في محافظة مطروح والعمل بكل جد حتى يتم وضع تعليم مطروح على الطريق القويم. في سبيل الارتقاء بالمنظومة التعليميه وتقديم خدمة تربوية متميزة وخلق بيئة تعليمية تمكن الطلاب من تلقي العلم في أفضل صورة وذلك في ضوء رؤية مصر 2030 .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة