موسيماني
موسيماني


موسيماني: لا بديل عن الفوز أمام الشباب بالبطولة العربية

أميرة أنور

السبت، 05 أغسطس 2023 - 02:38 م

تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي عن مواجهة الشباب السعودي في ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية المقامة في السعودية خلال الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس الجاري، في الطائف وأبها والباحة.

ويلتقي الوحدة الإماراتي مع نظيره الشباب السعودي، في التاسعة من مساء غدًا الأحد على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة إنه لا بديل عن الفوز على فريق الشباب السعودي للاستمرار في البطولة العربية.

تابع مدرب الوحدة أن المباراة ستكون مختلفة عن مرحلة المجموعات، هذه المرة لا بديل عن الفوز خلال الـ90 دقيقة، وبالتالي علينا الانتصار إذا ما أردنا الاستمرار في هذه البطولة.

أضاف موسيماني: لا نمتلك حظوظا كبيرة في الفوز باللقب، خاصة أننا نواجه العديد من الفرق القوية والكبيرة، نحن هنا من أجل الاستعداد للدوري الإماراتي وهذا هو هدفنا الأول من المشاركة في البطولة.

أردف : "كنت أعلم أن المهمة صعبة للغاية في سبيل التأهل إلى دور الثمانية، ولكنها تحققت على أي حال، وكان الأمر رائعا".

استكمل: "الدوري السعودي حاليا يضم مجموعة من أفضل اللاعبين والمدربين على مستوى العالم، لكن الفرق به أيضا تأهلت بصعوبة إلى الدور التالي، الجميع قاتل حتى الرمق الأخير في كل مباراة؛ الهلال والاتحاد والنصر والشباب، حتى الشباب رغم أنه يضم لاعبين عالميين ومدربا مميزا، لكنه تأهل بفضل ضربتي جزاء فقط".

تابع موسيماني: " الوحدة سيقاتل أمام الشباب، وسنخلق العديد من الصعوبات ضده وبالتأكيد لن تكون المهمة سهلة مطلقا حيث سنواجه فريقاً قوياً يمتلك لاعبين أكفاء ومدرباً رائعاً، سيكون لقاء مميزاً بالنسبة لنا، الضغط يقع على الشباب وليس علينا، إذا فزنا سيكون الأمر جيداً، وإذا خسرنا لن نواجه أي أزمة".
 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة