الكاتب الصحفي أيمن بدرة
الكاتب الصحفي أيمن بدرة


أيمن بدرة يكتب: أبطال وبطولات خارج اعلام التريندات 

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 - 12:08 م

الساعة الخامسة من مساء السبت ..الساحة الداخلية للمركز الأوليمبي في المعادي تزخر بعدد كبير من الشباب والشابات بين أصحاب بطولات قارية تؤكد سيطرة عدد من الرياضات على عرش أفريقيا في لعباتهم .. ومن كن في دورة تدريبية تنظمها وزارة الشباب والرياضة.  كلهم يترقبون تكريم الوزير أشرف صبحي لجهودهم في التميز الرياضي والتدريبي .

كانت 4 اتحادات قد حققت حفنة ميداليات في بطولات أفريقية ودولية  خلال الأيام القليلة الماضية ولم يلتفت إليها الإعلام المتفرغ لحكاية تنحي رئيس نادي الزمالك السابق  والي توجيه الشكر لسيد عبدالحفيظ و تي شيرت رونالدو .

كان هناك أبناء من مصر المحروسة في كوت ديفوار يحصلون على بطولة إفريقيا للكونغ فو ب 15 ميدالية .. وقبل السفر كان الاتحاد برئاسة شريف مصطفى يعاني الأمرين من أجل توفير أفضل سبل النجاح للفريق ..والحمد لله أثمرت الجهود بطولة لمصر .

وفي مدغشقر كان منتخبي الجودو للناشئين والشباب يفرضون سيطرتهم على القارة الأفريقية مؤكدين أن الاتحاد برئاسة مرزوق محمد يبني مستقبل جديد بجيل واعد من اللاعبين ليكون لمصر عدد وافر يستطيع أن يكون قاعدة لابطال اوليمبيبن يضع الاتحاد أمامهم نموذج عالمي هو البطل الاوليمبي محمد علي رشوان مشرفاً على المنتخبات يقدم لهم كل الخبرات ضمن خطة الاعداد التي تبني اجيال ولا تبحث عن فرقعة اعلامية وقتية .

وفي السنغال كان التايكوندو المصري المشرف يحقق 5 ميداليات ويؤكد أن اللعبة ذات الانجازات الأوليمبية منذ سنوات يعمل الاتحاد الحالي برئاسة محمد مصطفى على نقلها من منصة البرونزيات إلي الذهبيات في الأولمبياد القادم .

كان فوز أبطال رفع الأثقال ب 7 ميداليات في للجزائر من الإنجازات التي أكدت أن الاتحاد الحالي برئاسة محمد عبدالمقصود يحاول تدارك فترة عصيبة مرت بها رفع الأثقال بالحرمان من اولمبياد طوكيو. 
كل هؤلاء اجتمعوا ليقول لهم الوزير أننا مهتمون بكم وان املنا فيكم لرفع راية مصر في رياضات ينشغل عنها الإعلام المصري بالساعات يومياً وعلى مدى السنوات بخناقات بين هذا وذاك والتفاهات وحرب وهمية على تريندات .. بينما هؤلاء الأبطال يعملون بجد واجتهاد في فلك اخر .. 

جميل أن يعوضهم الوزير بلمسة معنوية تخفف عنهم التجاهل الإعلامي ولكن اتمنى أن تكون هناك خطط دعم مادية ومعنوية واجتماعية  منتظمة تسير بأشراف كل مؤسسات الدولة لا فقط بالوقت الذي يلتقي فيه الوزير بالابطال بعد الانجاز .. الرعاية الدائمة تضمن انجازات دائمة .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة