الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي


فى اليوم العالمى للشباب..

شباب الحوار الوطني: السيسي أولى الشباب اهتماماً كبيراً| خاص

مروة العدوي

السبت، 12 أغسطس 2023 - 05:09 م

أكد زكي القاضي، مقرر مساعد لجنة الشباب فى الحوار الوطني، أن الدولة المصرية وضعت الشباب فى مقدمة أولوياتها منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي المسئولية عام 2014.

اقرأ أيضا| «الحوار الوطني»: الشباب أمل البلد ومستقبله

وأضاف مقرر مساعد لجنة الشباب فى الحوار الوطني، في تصريحات خاصة لـــ «بوابة أخبار اليوم»، أن الدولة المصرية استطاعت أن تقدم الكثير من المسارات التي تعزز دور الشباب في الحياة العامة والحياة الساسية بالإضافة إلى المواقع السياسية.

وأوضح مقرر مساعد لجنة الشباب فى الحوار الوطني، أن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة هو أحد المشروعات العظيمة التي أوجدت الشباب في المواقع التنفيذية وكثير من المواقع في الدولة المصرية، لافتا إلى أن مشروع تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين يعد كيان جامع لكافة الأطياف على مستوى مصر بالإضافة إلى دعم الشباب عبر تأهلهم وتدربهم ليشاركوا في الحياة الساسية المصرية بالإضافة إلي المؤتمر الوطني للشباب والمنتدى شباب العالم من التجارب الرائدة في ظل أهتمام الدولة بالشباب المصري ودعمهم وايجاد فرص حقيقية لتعزيز دورهم في الحياة العامة عبر منظمة عمل متكاملة.

وأشار مقرر مساعد لجنة الشباب فى الحوار الوطني، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي انحاز للشباب بشكل كبير واصبحو ا متواجدين في الحياة العامة والحياة السياسية المصرية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة