آمال عبدالسلام
آمال عبدالسلام


حديث الناس

مدينة العلمين

الأخبار

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 - 06:30 م

مدينة العلمين

فى يوم وليلة تحولت مدينة العلمين من منطقة مريبة مليئة بالألغام والمقابر، لمدينة يحكى ويتحاكى عنها.. فقد أصبحت تضم معظم أعمال الحكومة فى فترة الصيف بالإضافة للقاءات ومؤتمرات سياسية واقتصادية ورياضية وفنية ومسابقات مختلفة، ومهرجانات وحفلات فنية وعروض أزياء عالمية.

ناهينا عن أنها أصبحت مدينة سكنية بها مدارس وجامعات ومستشفيات وأماكن ترفيهية.. فتحولت من مدينة راكدة لتربة متربة مقبضة لمدينة مليئة بالحيوية، وتم وضعها على خرائط العالم السياحية..

>>>

الدورة الـ 16 للمسرح

سنوات عديدة مضت لم نشعر بالمهرجانات المسرحية بالقدر الكافي، كما حدث هذا العام فى الدورة الـ 16 للمهرجان القومى للمسرح، فقد وفق الفنان محمد رياض رئيس المهرجان وفريق العمل فى اختيار اسم الفنان عادل امام لإهدائه هذه الدورة، كما وفقوا فى اختيار المكرمين وأعضاء لجان التحكيم، وزادت العروض والندوات والورش الفنية من نجاح فعاليات المهرجان وترسيخ قيمة الحركة المسرحية..

أما حفل الختام فقد كان ولأول مرة مناسبا لهوية المهرجان، وذلك من خلال غناء أغانى المسرحيات على مدار السنين.. ألف مبروك لهذه الدورة.. وعقبال الدورة الـ 17 التى تم إعلان إهدائها لعميدة المسرح الفنانة سميحة أيوب.

وإلى الأمام يا مصر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة