طارق يحيى
طارق يحيى


يحيى يوجه رسالة للجماهير

إدارة الزمالك تناقش عروض الرحيل والإعارة وأزمة الغرامات

الأخبار

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 - 07:20 م

كتب: حازم البنا

يعيش نادى الزمالك أسوأ حالاته الإدارية و الأزمات المالية والتخبط الإدارى وعدم التركيز على تدعيم فريق الكرة و بقية الفرق على مستوى جميع الألعاب.. وفى المقابل ظهرت أزمة جديدة بعدما اعتذر أمير مرتضى منصور، عن عدم  ترشحه لعضوية رابطة الأندية المحترفة، بعدما تم ترشيحه من قبل نادى الزمالك، وأكد أمير فى خطاب رسمى أن ترشيحه يعد شرفًا كبيرًا إلا أنه يعتذر عنه .. كما أكد أمير فى خطابه أنه اعتذر أيضا عن منصب الإشراف على فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بعدما عمل به لمدة  خمس سنوات، وذلك بسبب انشغاله فى الفترة الحالية بأعماله الخاصة.. مما جعل ممثل الزمالك فى رابطة الأندية غائباً .

وفى نفس الوقت أعلن طارق يحيى رحيله عن نادى الزمالك، بشكل رسمي، بعدما كان يتولى منصب رئيس قطاع الكرة ومدير قطاع الناشئين ورئيس قطاع المدارس.

وكتب طارق يحيى على حسابه الشخصى :  «جماهير وعشاق نادى الزمالك  أصدقائي الأعزاء، الحمد لله بعد سنتين من العمل داخل نادى الزمالك رئيسا لقطاعات الكرة ومديرا لقطاع الناشئين ورئيسا لقطاع المدرسة الأساسية وتحقيق نجاحات كبيرة جداً وحصد بطولتى الجمهورية مواليد 99 و2003 العام قبل الماضى وتصعيد أكثر من 10 لاعبين للفريق الأول والحصول على دورى البراعم فى كل الأعمار السنية، وتحقيق بطولة زد الودية مواليد 2012 ولظروف خارجة عن الإرادة ابتعد عن العمل فى أحب الأماكن إلى قلبى نادى الزمالك وكل التوفيق لنادى الزمالك وسأظل بجانب هذا الكيان مدى حياتي».

وعلى صعيد متصل يرفض مسئولو نادى الزمالك حسم مصير أى لاعب بالفريق الكروى الأول، والذين تلقوا عروضًا للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية..

وينتظر مسئولو الزمالك حل أزمة إيقاف القيد الموقعة على النادى بسبب مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالى المتأخرة، ومستحقات الغانى بنجامين أتشيمبونج، وحق رعاية وادى دجلة للسنغالى إبراهيما نداى، ثم مناقشة عروض رحيل اللاعبين.

ومن المنتظر أن تناقش إدارة الزمالك عروض الرحيل والإعارات للاعبين، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تصعيد عدد من اللاعبين الشباب، ومنهم من أثبت جدارته بالاستمرار مع الفريق الأبيض ومنهم من سيخرج على سبيل الإعارة أو البيع . وعلى جانب آخر يخضع يوسف إبراهيم أوباما، لاعب وسط فريق الزمالك، لاختبار طبى قبل عودة الفريق لخوض التدريبات يوم 25 من الشهر الجاري، للتأكد من مدى جاهزيته للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد الإصابة التى تعرض لها فى العضلة الأمامية، ما أبعده عن قائمة الزمالك لخوض مباراتى الشباب والنصر السعوديين بالبطولة العربية وفى سياق آخر قرر مسئولو نادي الزمالك الإنسحاب من البطولة العربية رقم 38 لأندية كرة اليد والمقرر إقامتها بمدينة القطيف  بالسعودية من 16 إلى 27 أغسطس الجاري.

وجاء قرار الاعتذار عن المشاركة بسبب عدم التوصل لحل لأزمة مستحقات المدير الفني السابق الإسباني ماتيو جارالدا إضافة إلى المحترف الأرجنتيني جيمس باركر واللذين تقدما بشكوى للاتحاد الدولي للعبة بسبب مستحقاتهما المتأخرة لدى النادي الأبيض وهو ما جعل الاتحاد الدولي يرسل لنظيره المصري بضرورة عدم استخلاص الأوراق الخاصة بسفر بعثة الفارس الأبيض إلا بعد الانتهاء من هذه الأزمة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة