الفنانة نجوى فؤاد
الفنانة نجوى فؤاد


نجوى فؤاد: أول بدلة رقص صممتها أمي.. وادعو لي ربنا يشفيني

ياسر ربيع

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 - 11:30 م

قالت الفنانة نجوى فؤاد، أن  فيلم حد السيف لـ محمود مرسي والليلة الموعودة من أفضل الأعمال الفنية التي قدمتهما خلال مشوارها الفني، موضحة أنها تعتز بذلك العملين للغاية.

وأضافت نجوى فؤاد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج تفاصيل، والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، :"أتمنى الناس تدعيلي أن ربنا يشفيني وأكون بخير.. دعاهم ليا ممكن يكون سببب في شفائي".

واستكملت نجوى فؤاد حديثها قائلة :" صبت في الفقرة القطنية العمود الفقري، وهناك عصب مقترب من الفقرة، وأجريت عمليات وبقالي سنة بتعالج"

وتابعت نجوى فؤاد: "النصيحة اللي جاتلي في بدايتي، أخد بالي أرقص على الناس، وبالتحديد يحيى حقي، موضحة أن والدتها صممت لديها أول بدلة رقص، مشيرة إلى أن الراقصة نعيمة عاكف شاملة.

برنامج «تفاصيل»


يذكر أن برنامج «تفاصيل» يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس الحياة اليومية وتقدم حلولا للقضايا المطروحة، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة