الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


المصريين الأحرار يشكر الرئيس السيسي لتكليف الحكومة بمواجهة أزمة الأسعار 

نسرين العسال

السبت، 19 أغسطس 2023 - 03:09 م

أشاد حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، بجهود وقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي الهادفة تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وسط ظروف اقتصادية عصيبة محلياً وإقليميا وعالمياً.

اقرأ أيضا|«المصريين الأحرار»: الرئيس تبني الحوار الوطني لصالح المواطن والوطن

وقال الحزب في بيان له، إن قرارات وتوجيهات الرئيس السيسي سوءاً تثبيت أسعار الكهرباء رغم زيادة التكلفة، وتكليف الحكومة لإعداد مجموعة إجراءات تخفيف أزمة أرتفاع الأسعار، يبرز شعور رئيس مصر بظروف وحياة المواطنين وأنه ليس بعيداً عن الظروف الحياتية للشعب بينما يضع المواطن أولوية أساسية في كافة خطواته.

وأعرب حزب «المصريين الأحرار» عن بالغ الشكر والتقدير للرئيس علي جهوده المضنية للحفاظ على الدولة المصرية بكافة الأركان واهتمامه البالغ بالمواطنين، وشعوره بكافة متاعب الشارع واتخاذ خطوات المعالجة.

وناشد «المصريين الأحرار» شعب مصر العظيم اتخاذ الحيطة وشديد الحذر من الحملات العدائية غير المسبوقة والممنهجة ضد الدولة المصرية التي تستهدف النيل من وحدة وسلامة واستقرار البلاد وبخاصة عبر منصات التواصل الإجتماعي من نشر شائعات ومحاولة ضرب الروح المعنوية وتقسيم الشعب وإثارة الفتن، ولذا وجب علينا جميعاً الاضطلاع بدورنا في الاصطفاف الوطنى لحماية بلادنا من مكائد المتاجرين والمأجورين وأبواق الشر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة