زيز و
زيز و


زخم الأحداث يؤجل سفر أوسوريو

زيزو: جاهز للرحيل من أجل المصلحة العامة

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 21 أغسطس 2023 - 09:03 م


قرر الكولومبى خوان أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، تأجيل سفره إلى بلاده لقضاء أجازته مع أسرته..المدير الفنى للفريق كان سيغادر الأراضى المصرية خلال ساعات لقضاء أجازة مع أسرته، ويعود بعد ذلك لقيادة الفريق فى الأول من سبتمبر القادم.
إلا أنه وبعد الأحداث الإدارية الأخيرة واستقالة المجلس، قرر أوسوريو تأجيل سفره والبقاء لبحث كل الأمور التى تخص الفريق فى ظل الظروف والمستجدات الأخيرة.


حيث سيعقد اجتماعات مع جهازه المعاون، ومع مدير الكرة عبد الواحد السيد، لبحث التجهيز للمرحلة القادمة، قبل انطلاق الموسم القادم..وفى ظل عدم التمكن من التعاقد مع صفقات جديدة، وفى ظل كل الأزمات المُحيطة بالنادى، قرر الكولومبى البقاء لوضع خطة إعداد الموسم القادم.


هذا وفى أول تعليق له على هذا الأمر، قام أحمد سيد زيزو بنشر ستورى على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى أنستجرام ..هذا الاستورى لم يقم بحذفها  مثلما فعل مع الاستورى السابقة التى أخبرناكم بها، والذى قام بعد ذلك بحذفها، والذى انتقد فيها الأوضاع الحالية فى الزمالك..زيزو أكد انه لم يكن يومًا يرغب فى الرحيل مثلما تحدث بعض الإعلاميين، وان كانت المصلحة لنادى الزمالك فى رحيله فهو لا يمانع..

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة