جلسة تصوير للاعبى الأهلى بالقميص الجديد
جلسة تصوير للاعبى الأهلى بالقميص الجديد


كولر مستمر حتى صيف ٢٠٢٦| الأهلى يحتفل اليوم بتكريم أبطال الموسم الاستثنائى

طارق نور

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 - 07:31 م

ينظم النادى الأهلى اليوم احتفالاً كبيرًا بمقر النادى بالجزيرة تكريمًا للفرق الرياضية بالنادى على موسم الإنجازات الاستثنائى الذى نجح فيه أبطال الأهلى فى كرة القدم وكرة اليد و السلة والطائرة وألعاب الماء وألعاب القوى، و الكاراتيه والتنس من تحقيق العديد من البطولات والنجاحات على جميع المستويات ويأتى التكريم والحفل تقديراً لمجهوداتهم المستمرة.

وقام النادى الأهلى بتوجيه الدعوة لرموز القلعة الحمراء لحضور الاحتفال بانجازات النادى الكبيرة والتى جعلت من الموسم المنقضى الأكثر نجاحا للنادى فى تاريخه بل تاريخ الرياضة المصرية.

وكان فريق الكرة قد نجح فى التتويج بخمس بطولات فى الموسم الماضى، على رأسها دورى أبطال إفريقيا، والدورى المصري، وكأس مصر، وبطولة السوبر المحلى مرتين.

كما قدم النادى الأهلى موسمًا تاريخيًا فى ألعاب الصالات على مستوى الرجال والسيدات، محققًا العديد من البطولات المحلية والقارية.. بل تأهل للمشاركة فى بطولة العالم للأندية فى كرة القدم والسلة واليد فى انجاز غير مسبوق عالميا.

بدء الإعداد

وعلى جانب آخر واستعداداً لبدء التحضير للموسم الجديد ينتظر أن يجتمع خالد بيبو مدير الكرة مع مارسيل كولر، المدير الفنى الذى من المقرر وصوله اليوم لإطلاعه على كافة الأمور المتعلقة بالتحضير لعودة الفريق من الراحة السلبية لبدء مرحلة الاستعداد للموسم الجديد .

ويستعد الفريق لبدء تدريباته اليومية على ملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة غدا الخميس لحين موعد السفر للمعسكر التحضيرى بالنمسا المنتظر السفر له يوم الإثنين القادم.

ويستعد الجهاز الفنى للفريق بوضع خطة الإعداد على أن يتم وضع برنامج تغذية خاص للاعبين عقب اجراء قياسات وزنهم خاصة أن الإجازة كانت طويلة وبالتأكيد أوزان اللاعبين تغيرت ويجب ضبط كافة الأمور بشكل دقيق.. وضمن البرنامج سيكون هناك برنامج إعداد بدنى خاص سيتم تطبيقه من اليوم الأول للتدريبات ويستمر فى المعسكر الخارجي.

ويسعى كولر خلال هذا الموسم للوصول بالفريق لمستوى الكمال الفنى بعد أن نجح العام الماضى فى التتويج بكل البطولات الممكنة فيرى أنه جاء الوقت ايضا للتتويج بكل شىء ولكن فى ذات الوقت بأسلوب فنى أكثر جمالا وإمتاعا وكل ذلك بلا شك يحتاج الكثير من العمل والجهد وهو ما سيتم العمل عليه من أول يوم فى تدريبات المارد الأحمر.

وكان خالد بيبو مدير الكرة بالفريق قد جهز ملفا شاملا عن المعسكر المنتظر فى النمسا بعد جمع كافة المعلومات وتم الاستقرار على إقامة مباراتين فى المعسكر يومى 2 و5 سبتمبر المقبل.

ويرافق بعثة الأهلى فى معسكر النمسا محمود الخطيب رئيس النادي.

وفى سياق متصل يواصل الأهلى العمل على انهاء ملف صفقة المهاجم الأجنبى المنتظر ويتوقع أن يتم الإعلان عن التعاقد رسميًا مع المهاجم الجديد مطلع الأسبوع القادم قبل سفر البعثة للنمسا وذلك فى حال تم إنهاء حسم الصفقة.

وتشير المصادر المقربة داخل الأهلى على سرية الأمر حتى الآن وان كانت الأمور تقترب من التعاقد مع المهاجم البرازيلى جوستافو سوزا، لاعب جينوبك، الكورى الجنوبي، الذى يعد المطلب الأول لكولر فى هذا المركز.

وعلى جانب آخر وفى ظل اهتمام النادى الأهلى وعلى رأسه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى على دعم استقرار الفريق فقد تم تمديد عقد السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق حتى عام 2026.

وانهت إدارة النادى كافة الاجراءات بعد الاتفاق على بنود التعاقد بين الطرفين وتم التوقيع عليها رسميًا.

يأتى ذلك ضمن خطة الأهلى فى الحفاظ على استقرار الفريق لمواصلة حصد الانجازات خاصة بعد ان نجح فى تحقيق كافة البطولات التى شارك بها الموسم الماضى والسعى نحو الحفاظ عليها فى الموسم الجديد..

كما ان خطوة التجديد تعد أمرا مهما بعد ان تمسك كولر بالأهلى ورفض العديد من العروض من بعض الأندية العربية المغرية فى الأسابيع الأخيرة والتأكيد على رغبته بالتواجد داخل القلعة الحمراء واحترامه لتعاقده مع النادي.يذكر أن كولر كان قد تعاقد مع الأهلى فى سبتمبر 2022 لمدة موسمين وبعد التعاقد الجديد فهو مستمر حتى صيف 2026.

ومن ناحية اخرى كشف الأهلى أمس بشكل رسمى عن قميص الفريق للموسم الجديد ونشر الحساب الرسمى للنادى عبر موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك'، مقطع فيديو بمشاركة أبرز لاعبيه وبعض الصور للإعلان عن القميص الجديد.

وظهر القميص بتواجد الشعار الجديد للأهلى بالإضافة لتواجد عبارة «نادى القرن Club Of The Century».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة