مريم سعيد صالح
مريم سعيد صالح


إصابة الفنانة مريم سعيد صالح بورم في المعدة

أحمد السنوسي

الخميس، 24 أغسطس 2023 - 06:15 م

كشفت الفنانة مريم سعيد صالح عن تفاصيل إصابتها بورم في المعدة خلال الفترة الماضية.

قالت مريم سعيد صالح، في تصريحات صحفية، إنها تعرضت لوعكة صحية أدت إلى دخولها غرفة العناية المركزة نتيجة تعرضها لألم في المعدة مكتشفة إصابتها بورم في المعدة أدى إلى خضوعها لعملية منظار لاستئصال هذا الورم. 

اقرأ أيضًا| الكشف عن أسماء الفنانين المشاركين في حفل أوبرا «سان كارلو» العالمي بالأهرامات

عن تفاصيل حالتها الصحية، ردت مريم سعيد صالح: كان عندي تعب في معدتي جامد جدًا دون معرفة السبب، وفقدت السوائل كلها منها الأملاح والمعادن اللي في جسمي والدم ارتفع جدًا وده خلاني أدخل العناية المركزة لمدة 3 أيام.

وتابعت مريم سعيد صالح: تم نقلي غرفة عادية واكتشفت إن عندي ورم في المعدة وعملت منظار والدكاترة شالوا الورم كتر خيرهم، ومنتظرة نتيجة التحاليل وإن شاء الله خير، وأكدت أنها حاليا في المنزل تتابع مع الطبيب المعالج.

وكانت أعلنت ابنة مريم سعيد صالح، خلال الأيام الماضية تعرض والدتها لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، حيث نشرت صورة لوالدتها وهي على فراش المرض بأحد المستشفيات، وذلك خلال حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: ادعوا لوالدتي بالشفاء.

يذكر أن شاركت مريم سعيد صالح في مسلسل نسل الأغراب، أمام النجوم أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة