نصر أبو الحسن
نصر أبو الحسن


‎أبو الحسن يتعهد بعودة الدراويش| ‎غضب في الإسماعيلية بسبب رحيل المحمدي

أخبار الرياضة

الجمعة، 25 أغسطس 2023 - 02:06 ص

■ ‎كتب: ياسر الشريف

أسدل الستار على عدم الاستقرار الادارى في قلعة الدراويش بعد انتخاب مجلس ادارة جديد يقود النادي بعد فترة من اللجان المؤقتة بعدما فاز نصر أبو الحسن بمقعد رئاسة النادي في الانتخابات التى جرت السبت الماضي.

وتعهد نصر أبو الحسن بعودة الاستقرار للإسماعيلي مؤكدا أن أهم الحلول هى ضرورة توفير السيولة المادية فى أسرع وقت من أجل اعادة بناء فريق الإسماعيلى الذى يعانى منذ سنوات من صراع الهبوط فى مسابقة الدوري المصري وحل أزمة القيد .

من جانبه.. أكد علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية للنادي الإسماعيلي أن اللجنة والتى تضم معه عماد سليمان وصبري المنياوي انتهت مهمتها بتولى المجلس الجديد قيادة النادى. وأشاد أبوجريشة بأن المجهود المبذول من قبل اللجنة الفنية منذ توليها المسؤولية وفعلت ما بوسعها فى حدود الامكانيات المتاحة وأن المشاكل التي صادفتها لا يصدقها عقل وبالتحديد ملف المحترفين الأجانب السابقين الذين يستحق لهم ملايين الدولارات.

وأشار إلى أن مجلس يحيى الكومي المستقيل يتحمل المسؤولية الكاملة اتجاه الأخطاء الإدارية والفنية الجسيمة التى شهدها النادى فى عهدهم.

وأوضح «أبو جريشة» أن الخطوات الإيجابية للجنة الفنية تمثلت فى التعاقد مع إيهاب جلال لمدة موسم راعينا خلاله الظروف المالية الصعبة الحالية للنادي.

وناشد «أبو جريشة» الرموز الكبار ورجال الأعمال بالإسماعيلية أن يساهموا فى إنعاش خزينة النادى الخاوية سريعا للمساعدة فى صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة لتحفيزهم ماديا قبل انطلاق الموسم الجديد.

◄ اقرأ أيضًا | رغم تفوق كابو.. رابطة الأندية تعلن زيزو أفضل جناح أيمن في الدوري المصري

ومن ناحيته تعجب صبري المنياوي المدير الفني لقطاع الناشئين بالإسماعيلي من قيمة الشرط الجزائى فى عقد باهر المحمدى كابتن الفريق. ‎وقال المنياوى إن من وضع بند الشرط الجزائي فى عقد باهر المحمدي مع الإسماعيلي يستحق المساءلة، كيف تضع بنداً يتيح للاعب الرحيل مقابل دفع 20 مليون جنيه فقط وهو مبلغ ضئيل للغاية مقارنة بإمكانيات باهر المحمدى».

ويضيف المنياوي: «خسرنا جهود كابتن الفريق والمقابل قليل للغاية وهناك حالة غليان بين جماهير الإسماعيلية لرحيل المحمدي».

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة