فتحى سند
فتحى سند


لا مؤاخذة!

الزمالك.. فى خطر !

أخبار اليوم

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 - 08:12 م

الحقيقة المؤكدة .. أن الزمالك فى خطر.. النادى العريق يمر بأصعب محنة فى تاريخه.. وان  «البيت الأبيض» يعانى من انقسامات رهيبة.. لذلك الجمعية العمومية  يجب أن «تفوق .. وتصحصح» حتى تحسن من يمثلها فى السنوات الاربع القادمة.

شاءت الاقدار.. ان «يتزنق» الزمالك فى عنق زجاجة «مرعب» .. ورغم سوء الحالة.. الا انه يمكن المرور من هذا «العنق» .. بالسير فى طريق المكاشفة والمصارحة.. كشف كل حقائق وسلبيات الواقع الحالى بالارقام  والبيانات والاحصاءات بشفافية.. والالتزام بالصراحة.. التى  مهما كانت مرارتها.. الا انها اقصر الطرق للتخلص من حزب «الكذب والنفاق».. الذى لا يعرف أفراده العيش الا.. فى مستنقع الفساد. 

أليس.. من المنطق أن يتم التحقيق فى القرارات الكثيرة التى اتخذها اللواء حسن موسى.. فى ايام قليلة.. حتى يتبين للبشرية جمعاء.. ما اذا كان هذا الرجل يصفى حسابات .. ام انه أتى بما لم يستطع قبله.. ولا بعده ..إن يتوصل اليه .. او يتكلم فيه.

.. وللتذكرة.. فإن اللواء حسن موسى.. فى اليوم التالى لتوليه المسئولية.. اطاح بعشر قيادات من المديرين  إلى خارج النادى.. وابعد المدير المالى.. وحوله للتحقيق بسبب مخالفات وتجاوزات خطيرة.. الى جوار الإشارة الى  فساد فى عدد كبير من العضويات.. وفى كشوف المرتبات..

فى اليوم التالى تمت اقالة اللواء حسن.. وتوقف الكلام فى الموضوع.. وجاء د. عماد البناني.. «بس.. خلاص» .. على رأى «شعبولا» !

عندما .. يتم فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة الزمالك.. ستكون من المفاجآت السارة لجماهير النادى «المعذبة» إن تجد.. أسماء وقوائم  مقنعة  تتقدم للجمعية العمومية والشارع الرياضى برؤية عصرية جديدة  تعتمد على العمل الجماعى.. وعلى فكر غير تقليدى خارج الصندوق.. فى نفس الوقت الذى يتوارى فيه من كانوا سببا فى «نكبة» الكيان الكبير. 

لم يعد.. مقبولا.. فى الوسط الرياضى.. والكروى تحديدا.. أن يتم حفظ ملفات أثير حولها جدل.. أو اتهم فيها بشر.. أو خرجت منها روائح فساد .. تحت اى بند.. حتى لا تكثر الاسئلة التى تسخر من التراخى فى اتخاذ قرارات حسم مثل هذه الملفات.. الأخطاء الكبيرة التى تخلف وراءها كوارث  لا يجب أن يدفع ثمنها.. الا.. من ارتكبها.. لأنها بصراحة.. «مش.. سايبة».. ولا مؤاخذة.!

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة