توقيع بروتوكول التعاون بين قوات الدفاع الشعبى والتربية والتعليم
توقيع بروتوكول التعاون بين قوات الدفاع الشعبى والتربية والتعليم


قوات الدفاع الشعبى توقع بروتوكول تعاون مع التربية والتعليم

بهاء المهدي

السبت، 09 سبتمبر 2023 - 05:52 م

وقعت قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بهدف تطبيق التأسيس العسكرى لعدد «100» مدرسة من مدارس التعليم الفنى بدءاً من العام الدراسى 2023/2024 ، وتطوير المنظومة التعليمية من خلال برامج علمية وتدريبية متطورة فضلاً عن تسخير كل الإمكانيات لتحقيق أقصى استفادة علمية لكلا الجانبين ..

يأتى ذلك فى إطار حرص القوات المسلحة على تبادل الخبرات العلمية والعملية وتنمية الولاء والانتماء للطلاب من مختلف المراحل الدراسية.

بدأت مراسم البروتوكول بكلمة اللواء وليد حامد الحماقى قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى أكد خلالها على الدعم المستمر من القيادة العامة للقوات المسلحة لتعزيز أوجه التعاون وتعميق روح الولاء والانتماء لدى أبناء الوطن، مشيدًا بالتنسيق المستمر وبرامج التعاون المشتركة التى تعتمد على أحدث النظم الحديثة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 من جانبه أعرب د.رضا حجازى عن سعادته بالتعاون الوثيق بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى والقوات المسلحة، مشيدًا بالانضباط والولاء والانتماء الذى لمسه عند زيارة عدد من المدارس الفنية التى تطبق التأهيل العسكرى، حيث أكد أن الولاء والانتماء أحد الأهداف الاستراتيجية للوزارة ورؤية مصر ٢٠٣٠.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة