اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء


«فودة» و«المستثمرات العرب» يبحثان برنامج مؤتمر الاستثمار العربي الإفريقي

علي الشافعي

الأحد، 10 سبتمبر 2023 - 08:07 م

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وفد اتحاد المستثمرات العرب برئاسة د. هدى يسي، وذلك اليوم بمكتبه بمدينة شرم الشيخ. 

اقرأ أيضا | محافظ القليوبية يتفقد صوب زراعية وثلاجات حفظ الخضروات والفاكهة

وتم خلال اللقاء مناقشة الاستعدادات الخاصة بمؤتمر ومعرض الاتحاد في دورته الـ26 برعاية رئيس الوزراء وجامعة الدول العربية تحت شعار "الاستثمار العربي الإفريقي والتعاون الدولي.. الشباب محور التنمية الفرص والتحديات"، والمنعقد بمدينة شرم الشيخ محافظة جنوب سيناء  خلال الفترة من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2023.

وضم وفد الاتحاد مازن النقيب المدير التنفيذي لاتحاد المستثمرات العرب، وناجي بهاء الدين المستشار المالي للاتحاد، بحضور اللواء محمد شعيب السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وأكد المحافظ، على التنسيق التام والتعاون لخروج المؤتمر بصورة ناجحة ومشرفة أمام الوفود الرسمية المشاركة، كما أشار إلى دعمه لكل عمل وطني مخلص يهدف إلى المساهمة في جذب الاستثمارات للمحافظة، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يولي أهمية كبيرة لتنمية سيناء وإقامة المشروعات التنموية في القطاعات المختلفة، والترويج  والتنشيط السياحي للمناطق السياحية المختلفة بالمحافظة، والعمل على جذب الاستثمارات الكبرى.

وصرحت د. هدى يسي، بأن اللقاء تناول  عرض برنامج  جلسات ومحاور المؤتمر، والوفود رفيعة المستوى من السيدات الأول بعدد من الدول وكبار المسؤولين وسيدات ورجال الأعمال والمستثمرين والمستثمرات  من الدول العربية والإفريقية و الآسيوية والدول الأوروبية.

كما تم استعراض البرنامج السياحي المميز على شرف الوفود المشاركة، على أرض الفيروز الغالية والمسيرة التي ستقام بشوارع مدينة شرم الشيخ "عشانك يا بلدي ووحدتنا العربية" برفع أعلام الدول المشاركة والوزارات الراعية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة