■ الرئيس عبدالفتاح السيسي يهتم بكل أبطال وبطلات مصر الباراليمبيين
■ الرئيس عبدالفتاح السيسي يهتم بكل أبطال وبطلات مصر الباراليمبيين


رسائل الرياضيين مستمرة للرئيس عبدالفتاح السيسي

أخبار الرياضة

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 - 05:43 م

حرص مسئولو الاتحادات الرياضية ونجوم الألعاب الفردية على توجيه الرسائل للرئيس عبدالفتاح السيسي على صفحات «أخبار الرياضة» من أجل استكمال مسيرة الإنجازات التى شهدتها مصر فى عهد سيادته فى مختلف المجالات ومنها الرياضة التى وصلت للقمة.

نجوم الرياضة حرصوا على الحديث بمنتهى الصراحة عن كل ما يتعلق بالجانب الرياضي ورسائلهم لسيادة الرئيس خلال السطور التالية:
 

◄ إنطلاقة تاريخية

في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكان ذلك على مستوى الالعاب الفردية والجماعية وظهر ذلك من خلال الانتصارات التى حققتها الرياضة المصرية على المستوى العالمى والاوليمبى والدولى من خلال ابطالنا فى الالعاب المختلفة. وتحققت هذه الانجازات نتيجة الاهتمام الكبير من القيادة السياسية بتوفير جميع الامكانيات لمنتخباتنا الوطنية فى الالعاب المختلفة وهو ما منحها دفعة قوية خلال مشاركتها فى البطولات المختلفة. وكان الاهتمام الكبير بالبنية التحتية للمرافق الرياضية دوراً كبيراً فى استضافة مصر العديد من البطولات العالمية فى العديد من الالعاب ومنها بطولات العالم لكرة اليد والجمباز والدراجات والرماية والسلاح والتى شهدت نجاحاً منقطع النظير.

• شريف كمال .. رئيس اتحاد الهوكي

◄ نهضة شاملة

شهدت الرياضة المصرية انطلاقة كبيرة ونهضة شاملة فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية فقد انطلقت الرياضة المصرية بشكل كبير نحو التقدم على جميع المستويات سواء كانت فى المنشآت الرياضية وعلى رأسها المدينة الرياضية الاوليمبية فى العاصمة الإدارية الجديدة أو أماكن عدة وفى محافظات مصر المختلفة بالاضافة للانتصارات والانجازات التى تحققت مما يؤكد أن مصر قبلة الرياضات العالمية والاقليمية. ولقد كان الرئيس السيسي دائماً وأبداً قريباً من ابنائه الباراليمبيين ومن اصحاب الهمم وحقق لهم كل الآمال والرغبات ودائماً ما يسعد فى وجوده معهم.

• حسام الدين مصطفى .. رئيس اللجنة الباراليمبية

◄ اقرأ أيضًا | الرئيس السيسي يوجه بمواصلة الجهود لتطوير شركات قطاع الأعمال العام

◄ تقدماً مذهلاً

حققت الرياضة المصرية تقدماً مذهلا خلال فترة تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي، واصبحت المنشآت الرياضية المصرية مثار أعجاب الاتحادات الرياضية الدولية والتى اصبحت تسعى لكى تسند تنظيم البطولات الكبرى سواء قارية أو دولية أو عالمية لمصر.

ليس هذا فقط، بل أن الرياضيين من الابطال حققوا العديد من الانجازات ونجحوا فى الوقوف على منصات التتويج العالمية. ولقد نجح ابطال الخماسي الحديث فى إحراز تقدم كبير خلال هذا الموسم فى تحقيق انتصارات عالمية سواء فى البطولات التى اقيمت فى مصر أم فى الخارج.

• شريف العريان .. رئيس الخماسي الحديث
 

◄ تحيا مصر

النهضة الرياضية التى حدثت فى كل المجالات بمصر تدعو للفخر.. على المستوى الرياضى تحولت مصر لقبلة البطولات العالمية وتحققت العديد من الانجازات الرياضية التى يتشرف بها كل رياضي.

شكراً سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى وضع مصر على قمة الرياضة عالمياً وأصبحت هناك نظرة اهتمام غير عادية من كل دول العالم لما يحدث في مصر.

استمرار سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي مطلب شعبي من الجميع.. ودائماً وأبداً تحيا مصر.

• خالد عبد العزيز .. وزير الشباب السابق

◄ بحبك يا ريس

أصبح هناك اهتمام غير عادى بذوى الاحتياجات الخاصة واهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بهم يدعو كل رياضى ينتمى لأسرة ذوى الاحتياجات لشعوره بالفخر والسعادة لما يحدث من قبل الرئيس بجانب تنظيم العديد من الفعاليات والمؤتمرات ومنها «قادرون باختلاف».

بحبك يا ريس.. وإن شاء الله تظل رئيس جمهورية مصر العربية لسنوات طويلة فى ظل ما تحقق فى عهدك من طفرة غير مسبوقة فى كل مكان.

• رحمة خالد.. لاعبة السباحة

◄ صنعنا التاريخ

صوت الرئيس السيسي وكلماته كانت ولا تزال دافعا قوياً لدينا لتحقيق الانجازات ورفع علم مصر أمام العالم. فخورة بأننى مصرية وأننى استطعت تحقيق انجازات صنفت بالتاريخية وأن الامكانيات لم تعد محدودة كالسابق بفضل القيادة السياسية الحكيمة. واصبحنا نتحدى أى صعاب ونتغلب على الضعف للفوز والتقدم.

أتمنى ان تظل مصر فى هذا الاستقرار فى جميع المجالات وبالنسبة للرياضة اصبحنا نتخطى عقبة التمثيل المشرف فى البطولات الدولية، وتمكنا من انتزاع الميداليات وتحقيق الانجازات محلياً ودوليًا.

• سمر حمزة .. بطلة المصارعة

◄ الطريق الصحيح

أصبحنا على الطريق الصحيح فى عهد سيادة الرئيس الذى جعل من مصر وطناً نفتخر به فى كل مكان بأوروبا وفى جميع أنحاء العالم.

شكراً سيادة الرئيس على كل ما قدمته لوطننا والاهتمام بكل المصريين رغم الظروف الصعبة التى تمر بها فى الفترة الحالية والأزمة الاقتصادية التى ضربت العالم كله.

أتمنى استمرار الطفرة الرياضية بصفتى لاعباً أوليمبياً وألمس مدى ما تحقق من انجازات عملاقة جعلت هناك أقبالاً كبيراً على ممارسة الرياضة.
 

• هشام مصباح.. بطل الجودو الأوليمبي

◄ اهتمام كبير

اهتمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضة والرياضيين فى مصر واضح وملموس للجميع من خلال دعم كل الأبطال الذين يحققون الانجازات ومشروع المواهب «كابيتانو مصر» فى كرة القدم.

حتى تنظيم البطولات.. اصبحت مصر قبلة لكل البطولات العالمية وبإذن المولى تفوز تنظيم دورة الألعاب الأوليمبية خلال السنوات القادمة.. وهو هدف رئيسى للدولة المصرية.

شكراً يا ريس لاهتمامك بالرياضة وكل الرياضيين وتحيا مصر دائماً وأبداً فى كل وقت ومكان.
 

• كرم جابر .. المصارع الاوليمبي


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة