صورة من الجولة التفقدية
صورة من الجولة التفقدية


بعد 8 سنوات من الإحلال والتجديد.. صحة قنا: استلام مستشفى نجع حمادي العام قريبًا

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 14 سبتمبر 2023 - 08:04 م

أجرى الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة بقنا جولة تفقدية لمتابعة أعمال الإنشاءات والتجهيزات في مستشفى نجع حمادي الجديد والتي يجرى تنفيذها على مساحة ٢٢٦٢٠ متر مربع .

رافقه خلال الزيارة الزيارة الدكتور أشرف الأحمر وكيل المديرية والدكتورة سمر عاطف مديرة التخطيط والدكتور محمد العديسي مدير إدارة الكلي الصناعي والدكتور أحمد المحلاوي مدير الإدارة الصحية بنجع حمادي وفريق مستشفى نجع حمادي العام. 

وأوضح الدكتور محمد بدران أن المبنى مكون من ٦ طوابق تم تجهيزه وفق أفضل المعايير المقررة ليقدم العديد من الخدمات الطبية من العناية المركزة ، وحدة الغسيل الكلوي ، الحضانات ، الأطفال ، الطوارئ ، الجراحة ، الكلي ، الإستقبال

◄ اقرأ أيضًا | محافظ قنا يتفقد الأعمال الإنشائية بمشروع محور «أبو تشت- دار السلام»

وخلال الزيارة استمع من المهندس الإستشاري للمشروع إلى مخطط تفصيلي للمستشفى والمقرر تنفيذه وتسليم المبنى في أقرب وقت حتى يتم البدء في فرش المستشفى بالمستلزمات والأجهزة الطبية اللازمة. 

وأشار بدران أن الزيارة الأخيرة لوزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار واللواء اشرف غريب محافظ قنا قد وجه خلالها بسرعة الإنتهاء من المبنى والبنية التحتية للمستشفى للبدء في توريد وتركيب الأجهزة وسرعة التشغيل حتى يتثنى تقديم الخدمات الطبية لأبناء المركز والمراكز المجاورة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة