مارسيل كولر
مارسيل كولر


المدير الفني المحلي يكسب| 6 أجانب في مواجهة 12 مدربًا محليًا

الأخبار

الأحد، 17 سبتمبر 2023 - 07:57 م

تشهد النسخة الجديدة من الدورى الممتاز، تواجد 6 مدربين أجانب مقابل 12 مديرًا فنيًا محليًا.

فى الأهلى هناك استقرار للموسم الثانى على التوالي بتواجد السويسري مارسيل كولر.. أما فى الزمالك فسيبدأ الفارس الأبيض مشواره مع المدرب الذى اختتم معه الموسم الماضى الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو.. كذلك الحال بيراميدز الذى حافظ على البرتغالى جايمى باتشيكو والذى قاد الفريق أوائل العام الجاري.. بينما فيوتشر سيبدأ المهمة بقيادة فنية جديدة تحت قيادة البرتغالى ريكاردو فورموسينيو.

وكحال الزمالك سيبدأ فاركو الموسم الجديد مع ذات المدرب الذى اختتم معه الموسم الماضى وهو البرتغالى برونو روماو.. سادس المديرين الفنيين الأجانب بالدورى الموسم الجديد هو القبرصى بابافاسيليو المدير الفنى للبنك الأهلي.

وفى الإسماعيلى سيتواجد إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية أملا فى استعادة الدراويش لأمجادهم.. بينما فى الاتحاد سيتواجد طارق العشرى خلفًا للصربى زوران مانولوفيتش الذى كان يقود زعيم الثغر الموسم الماضى.. بينما سيتواجد على ماهر فى القيادة الفنية للمصرى بعدما موسمين مع فيوتشر.. أما نادى سموحة فحافظ على جهازه الفنى الذى تواجد فى منتصف الموسم الماضى بقيادة أحمد سامي.

نادى سيراميكا كليوباترا سيبدأ الموسم تحت قيادة أيمن الرمادي بعد سلسلة من التغييرات كان منها الرمادى قبل أن يستقر الفريق على تواجده وبدء الموسم معه.. بينما سيبدأ إنبى الموسم تحت قيادة مدربه تامر مصطفى.. وسيتواجد للموسم الثاني على التوالي منذ بداية الموسم شوقى غريب على رأس القيادة الفنية للمقاولون العرب.. بينما سيقود عبد الحميد بسيونى فريق طلائع الجيش.. فيما سيكون ميمى عبد الرازق مديرًا فنيًا هذا الموسم للداخلية.

وحافظ زد الذى سيخوض المنافسات لأول مرة فى تاريخه على جهازه الفنى السابق بالدرجة الثانية بقيادة مجدى عبد العاطي.. كذلك الحال بالنسبة لبلدية المحلة الذي سيقوده أحمد عبد الرؤوف.. فيما سيتولى علاء عبد العال فريق الجونة الصاعد حديثًا للممتاز هذا الموسم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة