الضحية
الضحية


جريمة قتل بسبب «جراب موبايل»

أخبار الحوادث

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 - 01:53 م

 الساعة الحادية عشر مساء بمنطقة الطالبية بالهرم ، كان محمد يباشر عمله بشكل طبيعي داخل محله المخصص لبيع الهواتف المحمولة واكسسواراتها برفقة نجله البالغ من العمر 10 سنوات.

 كانت الأمور تسير بصورة طبيعية حتى تمام الواحدة بعد منتصف الليل حيث تغير سيناريو اليوم عندما دخل المحل أحد ارباب السوابق المعروف بالمنطقة وله سجل حافل من الإجرام وطلب شراء «جراب» لهاتفه المحمول، ولم يتأخر الاثنان في تلبية طلبه وأحضرا له عدة أنواع وأشكال وألوان مختلفة للاختيار، وبعد وقت طويل من الاختيار استقر الشاب ويدعى « ي.ب» على شكل جراب ودفع مبلغ 35 جنيها ثمنًا له وانتهى الأمر عند هذا الحد بالنسبة لصاحب المحل فقط ، لكن القصة لم تنته عند ذلك بالنسبة لشقيقة هذا الشاب المجرم التي عادت بعد يومين بمفردها إلى المحل مرة أخرى وطلبت استرجاع الجراب مبررة «الجراب دا مش عاجبني وعايزه ارجعه».

في ذلك الوقت كان يتواجد الطفل ابن صاحب المحل بمفرده في المحل، ورفض إعادته دون موافقة والده، مما أثار غضب الفتاة، وغادرت المحل بعد سب ونهر الطفل ووعدته بعودتها مرة اخرى.

ذهبت الفتاة لشقيقها وأخبرته بما حدث «المحل مش عايز يرجع الجراب»، فأمسكه منها وتوجه إلى المحل والشر ظاهر في عينيه وهناك وجد الطفل الذي رفض أن يعيد الجراب، وتعديا عليه بالسب، وفي ذلك الوقت حضر والد الطفل لتهدئة الأمور قائلا: «متزعلش اللى انت عايزه هعمله وارجعلك الجراب».

تلك الكلمات لم ترض الشاب المتهم، بعدما اعتبر أن ما تعرض له على يد الطفل الصغير إهانة له ولا تليق بسجله الإجرامي، «ابنك شتمني وانا مش هسيب حقي وهكسرلك المحل» ، هنا احتدم النقاش بين الاثنان وانتهى بإخراج المتهم سلاح أبيض من بين ملابسه وطعن به صاحب المحل أمام أعين طفله الصغير، الذي فشل في إنقاذ والده، وفارق الحياة على عتبات المحل بسبب جراب موبايل قيمته 35 جنيهًا.

تجمع الجيران على صوت الشجار وصياح المتهم بعد ارتكاب جريمته، وحاولوا نقل الضحية إلى مستشفى الهرم لإنقاذه لكنه فارق الحياة بسبب عمق الجرح، واتصلوا بالنجدة وحضرت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية لمكان الحادث، ونقلت الضحية إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تم إخطار اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذي امر بسرعة ضبط المتهم الهارب ، وبالفعل في أقل من 24 ساعة نجح رجال الأمن في ضبط المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إحالة المتهم إلى النيابة التي امرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد وحيازة سلاح بدون ترخيص.

اقرأ أيضًا :


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة