الزمالك يبحث عن بداية قوية فى الدورى
الزمالك يبحث عن بداية قوية فى الدورى


أوسوريو ينتقد سهر اللاعبين ويصحح أخطاء هزيمة سولار

الزمالك يعسكر لبيراميدز بحثا عن «الانطلاقة الجديدة»

الأخبار

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 - 07:45 م

حازم البنا

يدخل فريق الكرة بنادى الزمالك معسكرا اليوم استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز غدا فى افتتاحية الفريقين فى الدورى الممتاز ، فيما تأكد غياب الثنائى أحمد مصطفى زيزو وحاتم سكر، لاعبى الفريق، عن قائمة الفريق الأبيض فى المباراة، التى ستقام باستاد الدفاع الجوي.

ومن جانبه أكد خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى لنادى الزمالك، أنه يواجه مشكلة بسبب سهر اللاعبين فى مصر، مشيرًا الى أن اللاعب المصرى يمتلك إمكانات كبيرة لكنه يهدرها.

واكمل اوسوريو فى حديثه لصحيفة ماركا الأسبانية : «تسلمت الفريق فى المركز التاسع فى الدورى الموسم الماضى ، و أنهينا الدورى فى المركز الثالث، لنتأهل إلى الكونفدرالية» .

وأضاف: يختلف الإيقاع كثيرًا فى مصر عن أوروبا أو أمريكا الجنوبية، عادةً فى الخارج، يذهب اللاعب للراحة فى الساعة العاشرة أو الحادية عشرة مساءً ويستيقظ فى الساعة السابعة أو الثامنة صباحا للذهاب إلى التدريب..

أنت تتدرب بعد راحة تتراوح بين سبع وعشر ساعات وأشار: لكن فى مصر لا يحدث هذا، اللاعبون على الرغم من أنهم لا يشربون الكحول مطلقًا فإنهم يسهرون حتى وقت متأخر فى كثير من الأحيان لأسباب ثقافية، ويبقون متأخرين فى السهر أو التواصل الاجتماعي، لذلك لا يستريحون جيدًا للتدريب.

وأوضح : «لا أقول ذلك كشىء سلبي، لأنه نموذج لثقافتهم وأنا احترمها لذلك، بالنسبة لي، كان التدريب فى مصر تحديًا كبيرًا لأننا لم نحصل على الفائدة الرياضية والبدنية الكاملة من فريقنا».

وعلى هامش التدريبات حرص الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق على معالجة بعض الجوانب الدفاعية خلال التقسيمة الفنية التى خاضها الفريق فى مران الأمس الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وشهد المران فى البداية جلسة مطولة بين الجهاز الفنى واللاعبين، تحدث خلالها أوسوريو عن بعض الملاحظات على أداء كل لاعب، و امتدت الجلسة لما يزيد على 30 دقيقة.

وأكد المدير الفنى للزمالك أنه لن يرضى بأن تكون انطلاقة الموسم المحلى الجديد بصورة سلبية، وأن ما حدث فى مباراة آرتا سولار غير مقبول بالنسبة له.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة