صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة النجم الأحمر بدوري الأبطال

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 - 08:54 م

أعلن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، التشكيل الأساسي لمواجهة النجم الأحمر الصربي في المباراة التي تقام على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: سيرجي جوميز، ناثان آكي، روبن دياز، كايل والكر.

خط الوسط: رودري، بيرناردو سيلفا، ماثيو نونيز.

خط الهجوم: فيل فودين، جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند.


وأوقعت قرعة دور المجموعات مانشستر سيتي في المجموعة السابعة، برفقة أندية النجم الأحمر الصربي، وريد بول لايبزيج الألماني، ويانج بويز السويسري.

ويبدأ سيتي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق انطلاقة مثالية لحملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث فاز رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا بجميع مبارياتهم الخمس حتى الآن، آخرها أمام وست هام 3-1.

ويأمل مانشستر سيتي فى الحفاظ على لقبه، بعدما استطاع انتزاع بطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة فى تاريخه الموسم الماضي، عقب انتصاره على إنتر ميلان بهدف دون رد.

وتبدو حظوظ مانشستر سيتي هي الأوفر لحصد النقاط الثلاث في ظل الفوارق الكبيرة بين الفريقين، اللذين يلتقيان للمرة الأولى في دوري الأبطال، غير أن ذلك لن يمنع الفريق الصربي من محاولة الخروج بنتيجة إيجابية.

موعد مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة