عبير صبري
عبير صبري


عبير صبري تتألق وتخطف الأنظار بإطلالة صيفية جذابة| صور

محمد أنور

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 - 06:35 م

شاركت النجمة والفنانة المصرية عبير صبري، جمهورها ومتابعيها، بصور جديدة لأحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهرت عبير صبري بإطلالة متميزة وجذابة مرتدية فستان صيفي جرئ، مما حازت على إعجاب متابعيها.

ومؤخراً، قالت عبير صبري، إنها لا تزال تحلم بتجسيد شخصية الفنانة الراحلة داليدا، بالرغم من فشل محاولتها في التواصل مع أحد المنتجين بخصوص الموضوع في السابق.

وخلال استضافتها في برنامج "أسرار النجوم"، قالت عبير صبري: "داليدا بالنسبة لي حلم كبير جداً ودرست شخصيتها، لكن معرفتش أنفذ هذا الحلم، وفي فترة سابقة تواصلت مع منتج وقال في صعوبة كبيرة في الحصول على الحقوق من الورثة وشركات الإنتاج، ولو قبلوا سيكون مقابل مبالغ كبيرة".

وأضافت: "أحلم بعمل شخصية داليدا لإنها كانت شخصية حلوة جداً فوق ما يتخيل الناس، والمحرك في شخصيتها الحب والموت، كانت كل ما تحب شخص يموت، ومحتاجة للحب طول الوقت، وهذا يدل على عدم شعورها بالأمان".

وتابعت: "أتمنى إن مفيش حد ياخد الشخصية مني ولا يعملها ويبوظها، ومش لازم أغني".

وأشارت عبير صبري إلى قدوم داليدا إلى مصر، ومشاركتها في أحد أفلام المخرج الراحل يوسف شاهين قائلة: "كانت من أصعب أوقات حياتها لما رجعت مصر، وفترة ركود فني وفشل شخصي ومهني بالنسبة لها، وقبلت الفيلم لأنها كانت في مرحلة غير متزنة".

يذكر أن عبير صبري شاركت في بطولة مسلسل "جميلة"، الذي عرض في موسم رمضان 2023.

ومسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين.. المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة