حزب مستقبل وطن يوزع حلوى المولد على المواطنين
حزب مستقبل وطن يوزع حلوى المولد على المواطنين


مستقبل وطن يوزع حلوى المولد.. والمواطنون: «كلنا معاك ياريس يا حبيب الكل»| فيديو

أحمد عبدالوهاب

السبت، 23 سبتمبر 2023 - 05:29 م

«ربنا يخليك لمصر ياريس.. دايمًا فكرنا في كل المناسبات».. هكذا أعرب أهالي شبرا عن شكرهم وتقديرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، على جهوده في تخفيف الأعباء عن المواطنين، وحرصه على مشاركتهم في مختلف المناسبات، مؤكدين على دعمهم وتأييدهم لترشح الرئيس السيسي، في الانتخابات المُقبلة، لاستكمال مسيرة الإنجازات: «كلنا معاك ووراك ياريس.. يا حبيب الكل».

جاء ذلك خلال الفعالية التي نظمها حزب مستقبل وطن «أمانة شبرا»، صباح اليوم السبت، تحت إشراف النائب إيهاب الطماوي وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، وأمين الشئون البرلمانية بالحزب، لتوزيع «حلوى المولد»، بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف، حيث حرص «الطماوي»، على التواجد والمشاركة والإشراف الكامل على توزيع «حلوى المولد» على المواطنين، ورسم البسمة على وجوههم.

في التاسعة صباحًا، تواجد كل أعضاء أمانة شبرا بحزب مستقبل وطن برئاسة أمير غطاس، لتنظيم الفعالية وتنفيذ التكليفات المخصصة لكل منهم، حيث قام حسن عبد ربه أمين التنظيم بأمانة شبرا، على التواصل مع المواطنين، وتنظيم الإجراءات للتأكد من حصول كافة المواطنين المتواجدين على «علبة الحلاوة»، وعدم حصول أي مواطن على أكثر من علبة، حتى يحصل يستفيد الجميع من الفعالية، التي تهدف لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

اقرأ أيضا| «عابد»: الرئيس السيسي يستحق 108 ملايين صوت في الانتخابات القادمة

وشهدت الأجواء حالة من الفرحة والسعادة من جانب المواطنين، الذين توافدوا على مقر الفعالية بمنطقة شبرا، حيث أعربوا عن شكرهم لأعضاء أمانة شبرا بحزب مستقبل وطن، على كافة أوجه الدعم التي يقدمها الحزب لهم، على كافة المستويات، وتواجد أعضائه في الشارع «ليل نهار»، والتواصل الفعال معهم، والعمل على حل مشاكلهم، وتخفيف كافة الأعباء عنهم.  

     


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة