كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي


ثورة غضب داخل ريال مدريد ضد أنشيلوتي بعد فقدان صدارة الليجا

عبد الرحمن مصطفى

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 - 12:43 م

أكد تقرير صحفي، أن هناك حالة من الغضب الشديد داخل نادي ريال مدريد، ضد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد خسارة الفريق أمام أتلتيكو مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الأحد الماضي، ضمن مباريات الجولة السادسة بالدوري الإسباني.

وأوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن الأخطاء التي وقع فيها أتشيلوتي تسببت في خسارة الفريق أمام أتلتيكو في ديربي مدريد، الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب لدى إدارة النادي وجمهوره.

وأشارت إلى أن الخطأ الأول الذي وقع فيه أنشيلوتي، هو بدء المباراة بدون اللاعب رقم 9، فضلًا عن تغيير طريقة اللعب، مع الاعتماد على الثنائي تونس كروس ولوكا مودريتش في وسط الملعب، الوقت الذي أبقى فيه على تشواميني بمقاعد البدلاء.

واختتمت الصحيفة، تقريرها، أن الغضب الذي سيطر على الجميع داخل النادي الملكي ضد كارلو أنشيلوتي، بسبب إدارته السيئة للمباراة والأخطاء التي ارتكبها لتتسبب في الخسارة أمام أتلتيكو، وفقدان صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، لصالح برشلونة الذي انقض على القمة.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة اعتلى صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة متفوقًا بفارق الأهداف عن جيرونا الوصيف، بينما تراجع ريال مدريد إلى المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة