كرم جبر أثناء توقيع مذكرة التفاهم
كرم جبر أثناء توقيع مذكرة التفاهم


كرم جبر يوقع مذكرة تفاهم مع مجلس دبى للإعلام

الأخبار

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 - 06:02 م

وقع الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مذكرة تفاهم مع منى المرى نائب رئيس مجلس دبى للإعلام، وذلك بحضور الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثانى لحاكم دبى رئيس مجلس دبى للإعلام..

وأكد الكاتب الصحفى كرم جبر خلال التوقيع، أهمية التعاون الإعلامى بين البلدين الذى يعكس العلاقات المتينة بين زعيمى البلدين، مضيفًا أن هناك مظلة سياسية رائعة يشكلها الرئيس عبدالفتاح السيسى والشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات.

وكذلك خصوصية العلاقات مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، وأثنى على التعاون المستمر والتنسيق فى المواقف والرؤى بما يعكس عمق الروابط والعلاقات بين البلدين.

وأضاف جبر، أن هناك خصوصية فى العلاقات بين مصر والإمارات فى المجال الإعلامي، ونهدف إلى أن يعكس الإعلام الصورة الحقيقية الجيدة للتواصل بين الدولتين، مشيدًا بالعلاقات التاريخية المتينة التى تربط بين الشعبين.

وأكد على أهمية التعاون فى مجالات متعددة فى مقدمتها الإعلام البيئى فى ضوء استضافة الإمارات لمؤتمر المناخ نهاية هذا العام، وكذلك التحديات التى تواجه الإعلام العربى نتيجة الثورة الرقمية والذكاء الاصطناعى ومواجهة الغزو المنظم لوسائل الإعلام الحديثة والمنصات الإلكترونية التى تدخل البيوت وتقدم محتوى لا يتلاءم أحيانا مع القيم الدينية والأخلاقية لمجتمعاتنا العربية، وضرورة الوصول إلى محتوى إعلامى يتواءم مع عاداتنا وتقاليدنا.
السيد عيسى


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة