الإسماعيلى يستعد لمواجهة الاتحاد
الإسماعيلى يستعد لمواجهة الاتحاد


الإسماعيلى يختتم استعداداته لمواجهة الاتحاد

محمد عبادي

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 - 09:49 م

وضع الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى الرتوش الأخيرة على قائمة الدراويش التى سيعتمد عليها فى مواجهة الاتحاد السكندرى فى الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها تمام السابعة من مساء غد الخميس على ملعب ستاد الإسماعيلية، وذلك من خلال المران الأساسى للفريق أمس الثلاثاء على أن يختتم استعداداته المران الخفيف صباح اليوم الأربعاء.


وكان الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال ومعاونيه حمد إبراهيم المدرب العام وأحمد حسام المدرب وأحمد سامح مخطط الأحمال ومصطفى كمال مدرب حراس المرمى  قد أشرفوا على مران فريقهم الرئيسى أمس واشتمل على عمليات الإحماء وفك العضلات وتنمية مهارات التسليم والتسلم وتنفيذ الضغط على الخصم وتنفيذ الهجمة السريعة .. وحرص إيهاب جلال على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية وانتهى بتقسيمة حماسية وسط تنافس من اللاعبين على نيل ثقة الجهاز الفنى وحجز مكان فى التشكيلة الأساسية للمباراة.
وأكد حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلى أن فريقه جاهز تماما لمواجهة الاتحاد السكندرى بعد الجرعات التدريبية طوال الفترة الماضية.


وقال : إن الجهاز الفنى ركز على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها أعضاء الفريق فى مباراة زد اف سى فى الجولة الأولى خاصة الدفاعية وزيادة الفاعلية الهجومية.
وأضاف: عقد الجهاز الفنى عدة اجتماعات مع اللاعبين لتحفيزهم وتحديد نقاط القوة والضعف فى صفوف زعيم الثغر وطريقة التعامل معهم لتحقيق نتيجة إيجابية.
وأشار المدرب العام للإسماعيلى إلي  أن مواجهة الاتحاد السكندرى ليست سهلة لما يملكه المنافس من عناصر مميزة لكن نثق فى قدرات لاعبينا ومساندة جماهيرنا الوفية فى حصد نقاط المباراة الثلاث.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة