الأهلى
الأهلى


الأهلى يضع الرتوش الأخيرة.. وإصابات جديدة

طارق نور

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 - 08:15 م

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اليوم استعداداته لمواجهة سان جورج الإثيوبى فى لقاء الإياب لدور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء غد الجمعة على ستاد القاهرة.

وكان الأهلى قد حقق فوزاً مريحاً فى لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة ووضع قدماً فى الدور المقبل فى انتظار حسم التأهل رسميا غداً.

ومن المنتظر أن يختتم الفريق معسكره المغلق اليوم بوضع مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى الرتوش النهائية على خطة المباراة والتى لن تختلف كثيراً عن خطة مباراة الذهاب مع بعض التكهنات بمشاركة مجموعة من البدلاء والتى قد لا تكون كلها فى بداية المباراة ولكن فى الشوط الثانى إذا اطمأن كولر على عبور المباراة بنجاح.

والتشكيل الأقرب لخوض المباراة وفقاً لما يدور فى عقل وتفكير كولر سيكون كالآتى:

فى حراسة المرمى: محمد الشناوى وفى خط الدفاع: محمد هانى وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وكريم الدبيس وفى الوسط: أحمد حسن كوكا وآليو ديانج ومحمد مجدى أفشة وفى خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا ورضا سليم.

وحرص الجهاز الفنى على الإطمئنان على جاهزية البدلاء خلال التجربة الودية التى أجراها كولر بين الفريق الأول ومجموعة من البدلاء واللاعبين الشباب وحرص كولر، خلال المباراة الودية على تجهيز جميع اللاعبين، سواء الذين لم تشملهم القائمة فى مباراة سان جورج الأولى والبدلاء، إلى جانب بعض اللاعبين من قطاع الناشئين. وعقد المدرب السويسرى، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المباراة الودية، لشرح بعض الأمور للاعبين.

وفى سياق متصل بات صلاح محسن بعيدا عن المشاركة فى لقاء العودة بعد تعرّضه لإصابة خلال التدريبات.

وتعرض صلاح محسن للإصابة قبل دقائق من نهاية المباراة الودية التى جرت بين فريق الشباب واللاعبين البدلاء.

وكشفت الفحوصات عن صعوبة لحاقه باللقاء خاصة أن كولر لن يغامر به فى المباراة التى بنسبة كبيرة محسومة للأهلى ومن المنتظر أن يبدأ اللاعب خوض برنامج استشفائى وتأهيلى لتجهيزه للعودة مجدداً للفريق.

أما بخصوص موقف عمرو السولية من اللحاق بمباراة سان جورج الإثيوبى فسيواصل السولية الغياب ولن يكون جاهزا لمباراة العودة فى ظل استمرار تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة فى العضلة الخلفية.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة