الهام أبو الفتح
الهام أبو الفتح


لحظة صدق

معك نكمل المشوار

الهام ابو الفتح

السبت، 30 سبتمبر 2023 - 06:58 م

أتمنى لو يلبى الرئيس السيسى النداء ويعلن ترشحه لفترة رئاسية جديدة..

 أتمنى أن يكمل ما بدأناه معا شعبا ورئيسا.. من إنجازات غير مسبوقة غيرت وجه مصر إنجازات طالما كنا نحلم ولو بتحقيق جزء منها لكنها خلال فترة قصيرة أصبحت واقعا نتباهى به مع الرئيس السيسى كانت مصر دائما آمنة تخلصت من هجمة الإرهاب الشرسة التى عانينا منها لسنوات وأصبحت بلدنا قبلة للسياح يتجولون فيها آمنين نعم تحملنا وصبرنا لكى تصبح مصر أحلى بلد فى الدنيا.. تحملنا ظروفا خارجة عن إرادتنا من أزمة اقتصادية أثرت على العالم كله بما فيها مصر التى خرجت من ثورة وبدأت بناء الدولة الحديثة.. تحملنا كورونا التى انهارت لها اقتصاديات دول كبرى..

تحملنا أزمات الحرب الروسية الأوكرانية وتوقف خطوط الإمداد ونقص المواد الغذائية.. رغم هذا كله لم نشعر بنقص سلعة أو اختفائها من الأسواق..

لدينا رئيس ينجز وشعب ينحاز لرئيسه وينجز معه إنجازات الشعب المصرى تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال السنوات الماضية سواء فى مجال البناء والتعمير والنهوض بالدولة بكل مؤسساتها أو فى مجال الحرب على الإرهاب الذى يحاول تدميرنا بكل شراسة ولكن النصر دائما حليفنا مع قائد وجيش يحارب بكل شجاعة ولا يترك أى مجال لقوى الشر..

الشعب بقيادة الرئيس تحدى الظروف الأمنية والاقتصادية الصعبة التى واجهت المنطقة كلها منذ عام 2011، استطعنا بقيادة الرئيس السيسى كسر وهزيمة المخططات والمؤامرات التى خططت للفوضى الخلاقة كما أطلقت عليها كونداليزا رايس.

الحمد لله كان الجميع يدا واحدة نحارب معا، نبنى وننمى معا ومعا استطعنا أن نجتاز الأزمات وبنينا وارتفع البناء، مدن على أحدث طراز..

عمل ونماء فى كل شبر على أرض مصر.. بدأت بقناة السويس الجديدة وكانت النتيجة 30 مدينة جديدة حديثة منها: العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين 4 ملايين فدان تم إضافتها للرقعة الزراعية، محطة الضبعة النووية، حقل ظهر، مشروعات إسكان بكافة المحافظات.. مستشفيات جديدة.. مبادرة 100 مليون صحة، برنامج تكافل وكرامة..

المرحلة الثالثة والرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق تحركات فى كل اتجاه ومشروعات لا تتوقف، إعادة تأهيل ووضع أساس مصر الجديدة، وقفزات هائلة فى الاقتصاد والعمران والمرافق والصحة والطاقة والصناعة، وآلاف المشروعات الجديدة، التى يصعب حصرها فيما يشبه الإعجاز من طرق وكبارى غيرت وجه مصر..

معا بدأنا ومعا سنكمل البناء ونحقق كل أحلامنا.. بقيادة رئيسنا عبد الفتاح السيسى.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة