ارشيفية
ارشيفية


«أبوصدام»: أغلب التوكيلات تأييدا لترشح الرئيس السيسي من الفلاحين

مروة العدوي

الأحد، 01 أكتوبر 2023 - 10:49 م

 

أكد حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين أن الفلاحين أكبر فئات الشعب المصري عددا واكثرهم تمسكا بالرئيس عبدالفتاح السيسي ومن أول فئات الشعب التي طالبت ترشح الرئيس السيسي لفرة رئاسية جديدة وسيقفون بكل قوة خلف الرئيس في الانتخابات الرئاسية المقبلة لافتا ان الفلاحين يثقون في الرئيس السيسي لانه رجل افعال وليس اقوال.

واشار أبوصدام إلى ان الفلاحين مرتبطين بالارض ولذلك يشعرون بالإنجازات التي تحققت خلال فترة تولي الرئيس السيسي حكم البلاد حيث حافظ الرئيس السيسي علي الرقعه الزراعية من التعديات ونجح في زيادة الرقعة الزراعية من خلال استصلاح الأراضي ودشن العديد من المشاريع القومية العملاقه لزيادة الانتاج وتوفير حياة كريمة للفلاحين. 

لافتا إلى العديد من المشروعات الهامة مثل مشروع الصوب الزراعية وانشاء الصوامع وانتاج تقاوي الخضر ورفع الاعباء عن المتعثرين من الفلاحين واوقف ضريبة الأطيان الزراعية وضخ ملايين الجنيهات لدعم مشروع البتلو وتحويل الري من الطرق القديمه للحديثه والسعي لرقمنة القطاع الزراعي وتسويق المحاصيل الزراعيه بهامش ربح مرضي للفلاحين.

وأكد ابوصدام على ان أغلب التوكيلات تأييدا لترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة من الفلاحين الذين شعروا باهتمام غير مسبوق منذ تولى الرئيس السيسي حكم البلاد ونجح في تطوير الريف المصري بمبادرة "حياة كريمة" 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة